تعاون بين شرطة عمان السلطانية و"محل الأطفال" في فعاليات حملة "سلامة الطفل أولا"

 

مسقط – الرؤية

تعاون "محل الأطفال" مع شرطة عمان السلطانية في النسخة الرابعة عشرة لحملة "سلامة الطفل أولاً". بهدف رفع مستوى الوعي لدى أولياء الأمور فيما يتعلق بأهمية توفير مقاعد السيارات المخصصة للأطفال؛ لمساعدتهم على ضمان تحقيق أقصى درجات السلامة لأطفالهم أثناء تواجدهم داخل السيارة في كل رحلة.

ويحتفل "محل الأطفال" بمرور 14 عاماً على هذه المبادرة من خلال التبرع بـ 200 مقعد من مقاعد الأطفال لشرطة عمان السلطانية. وأُقيم الحدث في الواحة مول وترأسه الملازم سيف بن سلطان العدوي، وعلي مال الله اللواتي- رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبيب، وكلايف فريمان- مدير العمليات لدى مجموعة لاندمارك، ومهرداد تيرانداز- مدير محل الأطفال. وقال كلايف فريمان- مدير العمليات لدى مجموعة لاندمارك: يسرنا أن نتعاون مع شرطة عمان السلطانية لرفع مستوى الوعي حول التحديثات الأخيرة التي طرأت على قانون المرور المتعلق بسلامة الطفل والمركبة، حيث نجري ورش عمل في مختلف أنحاء السلطنة لتعزيز مفهوم الحياة الآمنة ببساطة من خلال الحرص على وضع الأطفال في مقاعد السيارات المجهزة بشكل مناسب. وباعتبارنا متجراً محلياً منتشراً عبر شبكة من الفروع بمختلف مناطق السلطنة، فإن ذلك يمثل فرصتنا للوصول إلى جميع العائلات عبر مختلف الفئات وتقديم الدعم لها.

ويعد توفير مقاعد للأطفال دون سن الرابعة أمرا إجباريا في سلطنة عمان وفقاً لقانون المرور الجديد الذي تم إقراره من قبل شرطة عمان السلطانية. ولدى "محل الأطفال" تشكيلة كبيرة من العلامات التجارية لمقاعد الأطفال التي يمكنك الاختيار منها، ومن بينها: "جراكو" و "ماكسي كوزي" و"فيراري"، كما يقدّم "محل الأطفال" علامات تجارية أخرى خاصة به تشمل "سيفتي فيرست" و "فيرست يير" والتي توفر مجموعة مختلفة من المنتجات بالإضافة إلى مقاعد السيارات.

 

تعليق عبر الفيس بوك