صلالة تستعد.. حملة يطلقها مغردون للترويج لظفار سياحيا

 

صلالة - الرؤية

"صلالة تستعد" عنوان الحملة التي أطلقها مرتادو شبكات التواصل الاجتماعي في السلطنة بهدف تسليط الضوء على محافظة طفار وهي تستعد لاستعادة بريقها واستقبال السياح خلال موسم الخريف الذي بدأ مبكرا هذا العام متأثرا بالأنواء المناخية التي خلفها إعصار مكونو.

 وانطلقت الحملة بمشاركة 35 متطوعا من السلطنة والذين يعدون من أبرز رواد شبكات التواصل الاجتماعي وتحظى حساباتهم بعدد كبير من المتابعين يصل إجماليهم إلى 4 ملايين، مهمتهم تتمثل في زيارة مختلف ولايات المحافظة والمواقع السياحية وتسليط الضوء على مواقع سياحية غير مكتشفة بالنسبة لزوار المحافظة إلى جانب أن الحملة زارت الأسر التي تضررت من إعصار مكونو.

وقالت منى المعشنية صاحبة الفكرة: "صلالة تستعد" أكبر حملة تضامن في شبكات التواصل الاجتماعي بالاستعانة بالمؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بهدف تنشيط موسم السياحة في خريف صلالة 2018 خاصة بعد إعصار مكونو حيث يتواجد الفريق في محافظة ظفار ويبرز المحافظة على وسائل التواصل الاجتماعي عبر الوسم المخصص، وذلك بالتنسيق مع رئيس فرع الغرفة في صلالة ورئيس لجنة السياحية بغرفة تجارة وصناعة عمان فرع ظفار وبدعم من بلدية ظفار والشركة العمانية للاتصالات عمانتل وعدد من المؤسسات الأخرى وذلك لنقل الصورة من أرض اللبان والأصالة وهي تستعد لاستقبال السياح من زوار الخريف.

وحول سبب تسمية الحملة بـ "صلالة تستعد"، أوضحت المعشنية قائلة: إن الإعصار وما خلفه من بعض الأضرار على البنية الأساسية ساهم في انتشار الكثير من المعلومات المغلوطة عن المحافظة، واليوم نحن نستعد لاستقبال موسم سياحي استثنائي لذا حرصنا أن نشارك العالم وخاصة المجتمع الخليجي والعربي والمحلي، أن ظفار بخير وتستعيد عافيتها بتكاتف أبنائها بالرغم مما خلفه الإعصار من أضرار طالت بعض المواقع السياحية إلا أن العمل يسير بوتيرة متسارعة لتعود ظفار في أحلى صورة كما كانت.

 

تعليق عبر الفيس بوك