"حماية المستهلك" بالسيب تسترجع أكثر من 31 ألف ريال في مايو

مسقط - الرؤية

تمكنت إدارة حماية المستهلك بالسيب ممثلة بقسم الشكاوى من استرجاع 31403 ألف ريال عماني لصالح عدد من المستهلكين خلال مايو الماضي، من خلال جهودها المبذولة في حل الشكاوى المقدمة لها من قبل المستهلكين بالطرق الودية.

وتوزعت المبالغ المسترجعة على عدد من القطاعات؛ حيث جاء قطاع خدمات الأيدي العاملة في مقدمة هذه القطاعات بإجمالي 12965 ريالا عمانيا، تلاه قطاع خدمات السفر والسياحة بإجمالي مبالغ مسترجعة وصلت إلى 4580 ريالا عمانيا، كما تم استرجاع 2581.9 ريال عماني في قطاع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، و2221 ريالا عمانيا في قطاع المقاولات ومواد البناء، يليه قطاع ورش وإصلاح المركبات بمبالغ مسترجعة بلغت 1345 ريالا عمانيا، كما تم استرجاع 820 ريالا عمانيا في قطاع قطع الغيار، وفي قطاع ورش الألمنيوم والحدادة والنجارة تم استرجاع حوالي 720ريالا عمانيا، بينما بلغ مجموع المبالغ المسترجعة في قطاعات الملابس والمنسوجات وخدماتها، ومحلات الأثاث والمفروشات وقطاع الإطارات وقطاع السلع الأخرى حوالي 464 ريالا عمانيا، كما بلغت المبالغ المسترجعة في قطاعات أخرى 5578 ريالا عمانيا.

وقال زياد بن صالح الوهيبي مدير الإدارة بالندب إن هذه الاسترجاعات جاءت نتيجة للجهود التي تبذلها الإدارة في حفظ حقوق المستهلكين وحل الشكاوى الواردة إليها في مختلف القطاعات بمختلف الوسائل المتاحة، مشيراً إلى أن الإدارة تعمل جاهدة على أداء رسالتها حفظاً لحقوق المستهلكين وفق الإجراءات القانونية المعمول بها في هذا الشأن.

تعليق عبر الفيس بوك