الأحد, 23 سبتمبر 2018

10 فائزين في السحب الشهري لبنك مسقط على برنامج "حول راتبك"

الأحد 10 يونيو 2018 04:28 م بتوقيت مسقط

10 فائزين في السحب الشهري لبنك مسقط على برنامج "حول راتبك"

مسقط – الرؤية

أجرى بنك مسقط مؤخرا السحب الشهري على جوائز برنامج "حول راتبك" بمطعم الأنغام في أوبرا جالاريا خلال حفل إفطار بحضور عدد من الزبائن والمسؤولين ببنك مسقط. وشارك الزبائن في السحب على 10 جوائز مالية، بحيث يحصل كل فائز في السحب على جائزة قيمتها 500 ريال عماني تقدم للزبون شهريا لمدة عام. ويجري بنك مسقط السحوبات على برنامج "حول راتبك" بشكل منتظم على مدار العام ويحظى بفرصة الفوز والدخول في السحب كل زبون يبلغ راتبه 500 ريال وأكثر.

   ويحظى برنامج "حول راتبك" ضمن جوائز "المزيونة" للادخار على إقبال مجموعة كبيرة من الزبائن الذين يرغبون في الانتقال إلى بنك مسقط والاستفادة من الخدمات والتسهيلات والمزايا التي يقدمها البنك، كما يحرص البنك على طرح خدمات ومزايا جديدة تلبي احتياجات الزبائن وتقدم لهم قيمة مضافة. ويعد برنامج "حول راتبك" فرصة كبيرة لكافة الزبائن للفوز بجوائز مالية قيمة ومضاعفة الراتب بالحصول على 12 راتبا، حيث يدخل الزبون مباشرة بعد الانتقال في السحوبات الشهرية فقد يكون من بين 10 فائزين شهريا يحصلون على مضاعفة الراتب 12 مرة وهي فرصة سانحة لكافة الزبائن الذين ينتقلون إلى بنك مسقط وفي نفس الوقت التمتع بالخدمات والتسهيلات والمزايا التي يقدمها البنك للزبائن.

وتقديراً من بنك مسقط لولاء الزبائن وثقتهم بحساب برنامج "المزيونة" للادخار، أطلق برنامج "المزيونة" للادخار لهذا العام جوائز مالية كبيرة تصل قيمتها 10 ملايين ريال عماني وهي أكبر جوائز مالية كاملة يقدمها بنك بالسلطنة لتشجيع الزبائن على الادخار والتوفير.

ويتميز البرنامج بفوز عدد كبير من الزبائن بالجوائز المالية المثيرة مقارنة بالعام الماضي حيث سيفوز 3427 زبون من مختلف محافظات السلطنة بالجوائز المثيرة التي تبدأ شهرياً من 1000 وجائزة كبرى تصل قيمتها 500 ألف ريال عماني. ويقدم برنامج "المزيونة" جوائز مخصصة للمحافظات عددها 168 جائزة شهريا نصيب كل محافظة 12 فائز شهرياً بحيث يفوز 140 زبونا بجوائز مالية قيمة كل جائزة 1000 ريال وجوائز شهرية خاصة لعدد 28 فائزاً قيمة كل جائزة 5000 ريال والجائزة الكبرى 200 ألف ريال عماني مقسمة لأربعة فائزين في سحوبات نهاية العام نصيب كل فائز 50 ألف ريال عماني.