الأربعاء, 24 يوليو 2019
31 °c

انطلاق دور الـ 8 لبطولة الرؤية الرمضانية.. اليوم

قمة نارية تجمع شيبكو وفن زون.. وبكاري يلاقي ظفار للتأمين.. والشباب يتأهب لمانشستر مطرح

السبت 09 يونيو 2018 06:07 م بتوقيت مسقط

قمة نارية تجمع شيبكو وفن زون.. وبكاري يلاقي ظفار للتأمين.. والشباب يتأهب لمانشستر مطرح

 

الرؤية – وليد الخفيف

تصوير/ راشد الكندي

تنطلق اليوم منافسات دور الـ 8 لبطولة الرؤية الرمضانية لكرة القدم، إذ يلتقي بكاري سويت بفريق شركة ظفار للتأمين، (10.30) ويبحث فريق إتش 7 عن مواصلة أدائه الرائع ونتائجة الإيجابية عندما يلاقي حامل لقب النسخة الماضية مدرسة الموج الخاصة في نفس التوقيت، ويتأهب فن زون لمواجهة حامية الوطيس أمام شيبكو، ويلتقي الشباب مع مانشستر مطرح أحد مفاجآت الدورة.

وتأهل بكاري سويت لهذا الدور بعد إزاحة الإدامة بهدفين لهدف في مباراة محتدمة قدم فيها الفائز أداءً راقيا، أمام منافسه ظفار للتأمين فهز شباك فريق جمعية الصحفيين بثلاثية بيضاء ودع على إثرها الخاسر المسابقة من دور الـ 16.

وبات فريق اتش 7 أحد المرشحين بقوة لنيل اللقب عطفا على مستواه الراقي ونتائجه الإيجابية في دور المجموعات الذي تسيده مواصلة لنجاحاته في دور الـ 16 الذي تخطاه بفوز صعب على فريق العنان، بيد أن تخطي منافسه مدرسة الموج الخاصة يبدو أمرا صعبا بعدما استعاد الأخير قواه مستفيدًا من عودة الأسماء القوية لتشكيلته ما منحه فوزًا مستحقا على فريق الرؤية بهدف نظيف في دور الـ 16.

وسيكون ملعب نادي الأمل مسرحا لأقوى مواجهات دور الـ 8 عندما يلاقي شيبكو نظيره فن زون، فالأخير الذي ظهر للمرة الأولى في البطولة نجح في لفت الأنظار إليه لا سيما بعد فوزه في دور الـ 16 على الجامعة الألمانية 2-1 في مباراة صعبة ودع بها الخاسر البطولة مرفوع الرأس، في المقابل وجد شيبكو معاناة حقيقية في تجاوز عقبة المعارج، فالتعادل فرض نفسه على أحداث اللقاء حتى ركلات الترجيح التي طلبت وده فمنحته بطاقة العبور لدور الـ 8.

وفجر مانشستر مطرح المفاجأة عندما أقصى البحر الأحمر للملاحة بهدفين دون رد، فالفائز الذي تعثر في دور المجموعات ونال البطاقة الرابعة بفوز وحيد، نجح في تخطي المتصدر واحد أبرز المرشحين بعد أداء قوي تميز بالجماعية والروح القتالية العالية، ما ينذر أنّ فريق الشباب تنتظره موقعة صعبة تحتاج من لاعبيه بذل جهود كبيرة لبلوغ نصف النهائي.

وتأهل الشباب هذا الدور بعد الفوز على المها بركلات الترجيح 4/3، ويعول مدرب الفريق عبد الله الحسيني آمالا عريضة على رجاله في تخطي هذا الدور والمضي قدما نحو اللقب.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية