الأربعاء, 24 يوليو 2019
33 °c

إشادة واسعة بالتنظيم.. وإعلان صاحب البرونزية اليوم

نهائي بطولة ميناء صحار والمنطقة الحرة.. غدا

السبت 09 يونيو 2018 06:06 م بتوقيت مسقط

تابي ديجاجر
جاب فيلثويس
سوريش راجان
هلال العدوي
هشام الكعبي

 

 

صحار - الرؤية

يعلن غدا الإثنين عن بطل كروية ميناء صحار والمنطقة الحرة بعد منافسات مشتعلة دشنت أول الشهر الفضيل، وتواصلت حلقاتها حتى اليوم الأحد الذي سيشهد إقامة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع تمهيدا للنهائي المرتقب بعد غد.

وقالت اللجنة المنظمة إنّها اتخذت كافة الإجراءات والتدابير الضامنة لنجاح ليلة التتويج وإعلان اسم البطل، فإدارة شركة ميناء صحار لم تدخر جهدا في تهيئة الأجواء المثالية الضامنة لنجاح النسخة الـ 11، التي تحظى بسمعة طيبة على المستويين الفني والتنظيمي ويتابعها جمهور عريض.

وقال هلال العدوي مسؤول في شركة ميناء صحار "أتابع البطولة منذ ثماني سنوات وأراقب تطوراتها موسمًا تلو الآخر. أعداد الفرق المشاركة زادت وبالتالي زاد عدد المستفيدين".

وأضاف "نضع نصب أعيننا كل عام وسائل تطوير البطولة واتخاذ إجراءات أفضل وتنظيم أفضل ووضع مقترحات الفرق وآرائها محل اهتمامنا لذا نجحت البطولة من نسخة لأخرى وحظيت بإشادة وثناء الجميع وتمكنت من خلق قاعدة جماهيرية عريضة تحرص على متابعة المباريات التي تجري في أجواء مثالية تحفها الصداقة والروح الرياضية".

وتابع "هناك حرص كبير من مسؤولي شركة ميناء صحار والمنطقة الحرة على إقامة تلك الفعاليات الرامية لتعزيز العلاقة بين الموظفين. هذه الفعاليات إيجابية لصالح العمل والإنتاج".

وقال وليد بن عزيز السيابي نائب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس ميناء صحار والمنطقة الحرة  " هي واحدة من أكبر البطولات في محافظة شمال الباطنة خلال شهر رمضان المبارك، نجاح يتحقق من نسخة لأخرى حتى وصلنا للحادية عشرة بطموحات أكثر رحابة".

وأضاف "تشرّفت بإدارة هذه البطولة منذ انطلاقتها. حرصنا على استمرار التطوير، وجاءت الفرصة لإقامة علاقات قوية بين جميع موظفي الشركات العاملة في ميناء صحار والمتعاونة معها في مكان واحد".

وتابع "تأتي البطولة داعمة للحراك التجاري والاقتصادي خاصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة خلال فترة شهر رمضان المبارك، وسعيدين بما وصلت إليه البطولة سواء من خلال القوانين والأداء والمستوى الفني للفرق المشاركة والتجاوب الفعال وخلق روح رياضية بين جميع المشاركين، وتعد البطولة جزءًا من خطة عمل الشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية "وقال جاب فيلثويس" سعدت بهذا التجمع اللافت. الأجواء مثالية. إنّها المرة الأولى لي للمشاركة ولن تكون الأخيرة. سأحرص دوما على أن أكون جزءاً من هذا العمل الناجح ذي الأهداف المجتمعية والرياضية الرائعة".

وقال تابي ديجاجر "تنظيم رائع. أحضر البطولة للمرة السابعة. كل موسم تأتي اللجنة المنظمة بجديد. جهودها محل تقدير وإشادة من الجميع ونأمل في نهائي كبير يليق باسم البطولة العريقة".

وقال سوريش راجان "أتابع البطولة من أول يوم لها. الفرصة تبدو جيدة لتجمع كل هذه الشركات في مكان واحد. كنا نمني النفس أن يحصل فريق شركة ميناء صحار على اللقب ولكننا خرجنا برأس مرفوعة بعد أداء مشرف".

وقال هشام بن خلفان الكعبي من شركة سي سي سي جي في "البطولة رائعة والتنظيم جيد من قبل إدارة الميناء بالتعاون مع فريق العربي. المستوى الفني عال والأداء متميز والفرق المشاركة في البطولة، وهناك فرق تشارك لأول مرة وكان لها حضور قوي كفريق شركة دوجلاس وفريق شركة عمانتل ووصلت إلى أدوار متقدمة في السباق ".

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية