الشرطة تختتم مسابقاتها الثقافية الرمضانية

مسقط - الرؤية

اختتمت بمعهد السلامة المرورية بالسيب، المسابقة الثقافية الرمضانية وبطولة الشطرنج، التي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي على مستوى تشكيلات شرطة عُمان السلطانية، تحت رعاية اللواء عبدالله بن علي الحارثي رئيس الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف، وبحضور عدد من قادة التشكيلات.

حيث تمكن فريق الإدارة العامة للتطوير والتدقيق من الفوز بالمركز الأول، بعد تغلبه في المسابقة الختامية على فريق إدارة العلاقات العامة الحاصل على المركز الثاني، وحلَّ فريق قيادة شرطة محافظة الظاهرة في المركز الثالث، كما حصل فريق الإدارة العامة للمرور على المركز الثالث مكرر.

أما في مسابقة الشطرنج فقد فاز بالمركز الأول العريف سلطان بن راشد اليحيائي من قيادة شرطة محافظة البريمي، وجاء في المركز الثاني العريف مصطفى بن يعقوب الريامي من قيادة شرطة المهام الخاصة، وحصل على المركز الثالث الوكيل أول ياسر بن تيسير الحارثي من قيادة شرطة محافظة مسقط، أما المركز الرابع فكان من نصيب الرقيب زايد بن خليفة الدهماني من قيادة شرطة محافظة جنوب الباطنة.

وفي ختام أمسية المسابقة قام اللواء عبدالله بن علي الحارثي رئيس الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف بتوزيع الجوائز على الفرق والمتسابقين الحاصلين على المراكز الأولى في المسابقتين، كما قام بتسليم كأس المسابقة الثقافية لفريق الإدارة العامة للتطوير والتدقيق الفائز بالمركز الأول وكأس بطولة الشطرنج للحاصل على المركز الأول.

الجدير بالذكر أنَّ تصفيات المسابقة الثقافية الرمضانية كانت قد انطلقت بتاريخ 20/5/2018م، بمشاركة (276) مشاركاً يمثلون (63) فريقاً مثلت مختلف تشكيلات شرطة عمان السلطانية، حيث تم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين ولعبت بنظام خروج المغلوب، وقد تنوعت الأسئلة بين الإسلاميات والمعلومات العامة والعلوم الشرطية والقانونية واللغة والأدب والرياضة والمحليات، كما تم خلال المسابقة طرح مسابقة للجمهور والتي شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً من منتسبي شرطة عمان السلطانية.

أما بطولة الشطرنج فشارك فيها (55) مشاركاً يمثلون (26) فريقاً من مختلف تشكيلات شرطة عُمان السلطانية، لعبت بالنظام السويسري نظام الدوري وتجميع النقاط.

تعليق عبر الفيس بوك