مذكرة تفاهم لتبادل الخبرات بين "الزبير" وجامعة مسقط

 

 

مسقط - الرؤية

وقَّعتْ مُؤسسة الزبير مذكرة تفاهم مع جامعة مسقط -إحدى الجامعات الخاصة الرائدة في السلطنة- بهدف تعزيز التعاون وتبادل الخبرات في العديد من الأمور المشتركة. وقع مذكرة التفاهم نيابة عن مؤسسة الزبير رشاد بن محمد الزبير رئيس مجلس إدارة المؤسسة، فيما وقعها نيابة عن جامعة مسقط البروفيسورة يسرى المزوغي نائبة رئيس الجامعة.. حضر التوقيع عددٌ من الرؤساء التنفيذيين من مؤسسة الزبير، وممثلي جامعة مسقط.

وركَّزت مذكرة التفاهم -التي وقعها الجانبان- على تعزيز أطر العمل الجماعي بين المؤسسة والجامعة والذي بدروه سوف ينعكس بشكل إيجابي على تعزيز التعاون الفعال في العديد من المجالات المشتركة بينهما.

وقال رشاد بن محمد الزبير: إنَّ مؤسسة الزبير تسعى دائما للاستفادة من خدمات المؤسسات الأكاديمية في السلطنة، وتعزيز علاقتها؛ بهدف تنمية مواردها البشرية من خلال الحصول على الدراسات والاستفادة من البحوث التي تعدها المؤسسة، وها نحن نوقع اليوم مع إحدى الجامعات الخاصة الرائدة في السلطنة وهي جامعة مسقط، من أجل تنمية مواردها البشرية من الناحية التعليمية والنظرية.

وقالت يسرى موزوغي: إن توقيع الاتفاقية مع مؤسسة الزبير إحدى مؤسسات القطاع الخاص الرائدة في السلطنة في مجال الأعمال التجارية، يهدف لاستكشاف الفرص التدريبية والتشغيلية لطلاب الجامعة، والذي بدوره سوف ينعكس بشكل إيجابي على الطلاب من خلال تحويل دراستهم النظرية الى التطبيقية، وتطوير من مهاراتهم ومعارفهم من خلال التجارب العملية بإحدى شركات ومؤسسات مجموعة الزبير.

تعليق عبر الفيس بوك