الأحد, 18 نوفمبر 2018

تكريم بنك صحار لرعايته إفطار "المهندسين العمانية"

السبت 09 يونيو 2018 04:09 م بتوقيت مسقط

تكريم بنك صحار لرعايته إفطار "المهندسين العمانية"

مسقط - الرؤية

رَعَى بنكُ صحار حفلَ إفطار جمعية المهندسين العمانية، الذي أُقِيم في فندق سندس روتانا في السيب، بحضور حمد بن أحمد الكلباني مساعد أول تسويق وتنفيذ نظام الدفع الإلكتروني ممثلا عن البنك، وذلك تواصلًا لمبادراته وبرامجه الرامية لتوسيع قنوات التواصل مع مختلف فئات المجتمع خلال شهر رمضان الفضيل.

وخلال الحفل، كرم الرئيس التنفيذي المهندس حمود بن سالم السنيدي، البنك على رعايته للإفطار، وتحدث عن أهمية قطاع الهندسة ورواده في الثورة الصناعية والتطوير العمراني والتنمية الحضرية في المجتمعات المحلية في مختلف أنحاء السلطنة. وأكّدت الجمعية أهمية الهندسة كقطاع خدمي للمجتمع الذي يستقطب اهتمام المواهب العمانية الشابة كمهنة مستقبلية واعدة؛ نظرًا لما يشهده القطاع من فرص كبيرة للتطور المهني.

وقال مصطفى مختار نائب المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية للشركات: إنَّ بنك صحار يسعى دائما لإيجاد الفرص المناسبة لتوطيد علاقاته مع مختلف قطاعات الأعمال؛ تقديرًا منه لأهمية وقيمة ما تضيفه كل فئة من فئات المجتمع في بناء وتنمية الوطن. ونلتزم بدعم المجتمعات المحلية والمتخصصة خلال شهر رمضان المبارك؛ بهدف تمكينهم من تحقيق أهدافهم.. ويأتي حفل إفطار جمعية المهندسين العمانية احتفاء بنخبة من المواهب والكوادر الفاعلة في مسيرة تنمية السلطنة.

ويحرصُ بنك صحار على دعم مختلف فئات المجتمع وقطاعات الأعمال وبشكل متواصل، لا سيما في شهر رمضان المبارك، ويسعى لتوسيع دائرة تواصله مع مختلف فئات المجتمع وتمكينها للمساهمة الفاعلة في مسيرة البناء المجتمعي. وإضافة لدعم جمعية المهندسين العمانية، قدّم البنك دعمه لملتقى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الذي نظمته دار العطاء مؤخرًا، وحملة "رمضان أمان" التي نظمته شركة المخيني للفعاليات والحفلات لتعزيز السلامة المرورية في الطرق من خلال توعية السائقين وتوزيع وجبات الإفطار قبيل موعد الإفطار. كما أعلن البنك عن تأجيل أقساط القروض للزبائن في محافظة ظفار ضمن مبادراته الرامية للتخفيف من آثار الأنواء المناخية الاستثنائئة التي أثرت على محافظتي ظفار والوسطى مؤخرًا.