تكريم الفائزين في أنشطة "حيا للمياه" الرمضانية

مسقط - الرؤية

اختتمتْ "حيا للمياه" الأنشطة الرمضانية لموظفيها في مجاليْ كرة القدم وتنس الطاولة، ضمن برنامج الشركة الهادف لتعزيز قيم التفاهم والتاَخي بين موظفيها؛ وذلك تحت رعاية سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون التطوير الإداري، وبحضور الرئيس التنفيذي وأعضاء الإدارة التنفيذية للشركة، وجمع من الموظفين والمشجعين.

وقال المهندس حسين بن حسن عبدالحسين الرئيس التنفيذي للشركة: إنه وتحقيقاً للقيم التي تعمل عليها حيا للمياه منها العمل الجماعي، فإن هذه الأنشطة تهدف لتعزيز الترابط والتاَلف بين الموظفين وبث روح التنافس بين أفراد عائلة حيا للمياه، والذي بدوره سينعكس إيجاباً على تطوير بيئة العمل. وتحرص حيا للمياه على توفير بيئة عمل يسودها الوئام والتاَلف بين الموظفين من أجل تحقيق الأهداف الإستراتيجية للشركة، والتي من غير الممكن أن تتحقق دون تعزيز قيم الترابط والتاَخي بين الموظفين. 

وحول الفرق المشاركة، قال يوسف البلوشي مدير دائرة خدمة العملاء ورئيس اللجنة الرياضية بالشركة: إنَّ فعاليات هذا العام تألفت من عدد من المناشط والألعاب الرياضية؛ مثل: كرة القدم، ودوري تنس الطاولة. وقد شهدت مباريات كرة القدم، وكذلك بطولة التنس، منافسات بين الفرق المشاركة، وكذلك الأفراد، ولاقت البطولة إقبالاً جيداً من قبل موظفي الشركة.

وأشار البلوشي إلى المباراة النهائية التي جمعت بين فريق الشؤون المؤسسية وفريق المالية ، وانتهت بفوز فريق الشؤون المؤسسية بكأس البطولة، وجاء فريق المالية في المركز الثاني، وتصدر اللاعب أسامة العفاني من فريق المالية قائمة هدافي البطولة، كما تم تكريم اللاعب علي الحوسني لحصوله على جائزة أفضل لاعب. وفيما يخص بطولة التنس فقد حصل اللاعب إبراهيم الحضرمي على المركز الأول، وحل اللاعب زهيب بخش  في المركز الثاني، بينما حل اللاعب محمود الهنائي في المركز الثالث، وقدم المهندس الرئيس التنفيذي شكره إلى سعادة راعي الحفل لرعايته الفعالية، متمنيا أن تكون الدورات المقبلة أكثر شمولية.

تعليق عبر الفيس بوك