"القرآن نور وهداية" محاضرة في مستشفى صور المرجعي

 

صور – حمد بن صالح العلوي

نظم مستشفى صورالمرجعي  المتمثل بقسم التثقيف الصحي والارشاد النفسي فعالية رمضانية الاصبوحة الرمضانية برعاية عثمان بن خلفان الراسبي المدير المساعد لشؤون الادارية والمالية وبحضور عائشة بنت محمد العريمية رئيسة قسم التثقيف الصحي والارشاد النفسي والطاقم الطبي والتمريضي والعاملين .                                                               

حيث تفضل عبدالله بن سالم الداودي وألقى محاضرة دينية مستدلا بآيات كريمات وأحاديث المصطفى صلى الله عليه وسلم وشيء من القصص والحكايات من عهد السلف الصالح والصالحين وقصص من الواقع المعاصر وتطرق الداودي إلى أن الروح القرآنية وهذا النور القرآني الذي يهدي به الله من يشاء من عباده , ويهدي به رسول الله (صلى الله عليه وسلم) إلى صراطٍ مستقيم وبالقرآن والسنةِ نهتدي وبالعلماء الأجلاء الحكماء نقتدي .

واختتم عبدالله الداودي بعدد من الرسائل منها ..المؤمن كيس فطن وشهر رمضان شهر الطاعة والرحمات والزكوات وجميع صنوف الطاعات إنه شهر القرآن والخشوع والدعوات الصادقة التي تخرج من قلوب مخلصة مؤمنة تقية خائفة راجية رحمة الله تعالى.                                         

 بعدها تبعت الفقرات  الثقافية والترفيهية متنوعة من س و ج  وتوزيع الجوائز والسحوبات لكل من يحالفه الحظ بالفوز ومن ثم تكريم عدد من عمال النظافة لأن ثمارَ سنواتٍ من جهدِ العمل الدؤوب وبالإخلاص والبناء لهو شأنٌ مقدر وحصيلةٌ طيبة لأي مؤسسة, فكان لزاماً تكريم عمال النظافة ومنهم ناراين برشاد وموتييموذلك لتميزهم و رقيهم ببرنامج التثقيف الصحي بمستشفى صور داخل الاقسام والعيادات ونقاط الارتكاز ببرنامج التثقيف الصحي والارشاد النفسي .                           

وفي الختام تفضل   عثمان بن خلفان الراسبي المدير المساعد لشؤون الادارية والمالية بتكريم المحاضر عبدالله بن سالم الداودي بهدية تذكارية مقدمة من قسم التثقيف الصحي والارشاد النفسي

 

تعليق عبر الفيس بوك