إسدال الستار على معرض رائدة الأعمال والأسر المنتجة بصلالة

صلالة - الرؤية

اختُتمت بمحافظة ظفار أعمال معرض رائدة الأعمال والأسر المنتجة، الذي تمَّ بتنظيم من مؤسسة الرويّة المتحدة ومؤسسة ريانة الشرق، بمشاركة 170 رائدة أعمال.

واشتملَ المعرض على عدة أقسام ركزت على احتياجات المرأة والتجهيزات للعيد؛ وذلك من خلال أقسام الأزياء المختلفة والكماليات والمأكولات والمستحضرات...وغيرها من الأقسام التي شهدت إقبالا منقطعَ النظير على مدى أربعة أيام متواصلة. وتميز المعرض في أول نسخة له بتقديم عدد من مشاريع رائدات الأعمال الجدد وإتاحة الفرصة لهم للمشاركة مع مثيلاتهن من رائدات الأعمال في محافظة ظفار للاستفادة وتبادل الخبرات، والتعرف على عالم ريادة الأعمال والترويج والتسويق لمشاريعهن ومنتجاتهن؛ وذلك بدعم من فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة ظفار، وفرع الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وصندوق الرفد، وبرعاية إعلامية من جريدة "الرؤية".

وأكدت أمل بنت علي العمرية صاحبة مشروع ريانة الشرق ومنظمة المعرض، أنَّ المعرض نتاج تعاون مثمر مع روية بنت عامر الشنفرية صاحبة مشروع الرويّة المتحدة، مشيرة إلى أن هذا المعرض أول معرض مشترك لرائدات الأعمال يهدف لتعزيز تبادل الخبرة والاستفادة المثلى في عملية تنظيم معارض رائدات الأعمال. وأشارت العمرية إلى أن المعرض حقق ناجحا لافتا سواء في حجم المبيعات أو من حيث عدد المشاركات. وتابعت بأنه وعلى الرغم من أنها التجربة الأولى لها في عالم تنظيم المعارض، لكنها كانت تجربة ناجحة آتت ثمارا طيبة. من جانبها، قالت روية بنت عامر الشنفرية منظمة وشريكة في معرض "الروية وريانة الشرق": إن المعرض أتى بعدما انقشعت الحالة المدارية التي شهدتها محافظة ظفار خلال الأسبوع الماضي، معلنة أنه من باب المسؤولية الاجتماعية لرائدات أعمال التواصل المجتمعي والتفاعل مع القضايا المختلفة، وقد خصص المعرض جزءا من ريعه لدعم الأسر المتضررة من الأنواء المناخية.

تعليق عبر الفيس بوك