"أوريدو" تطرح أجهزة لتقوية "واي فاي" بالتقسيط

 

مسقط - الرؤية

تقدم "أوريدو" عرضا لتقسيط أجهزة تقوية الواي فاي ضمن باقات شهري للإنترنت المنزلي بدفعات مقدمة مخفضة تبدأ من 3.5 ريال عماني في الشهر. وسيتمكن عملاء الإنترنت المنزلي من الحصول على أحدث جهازين للواي فاي المنزلي (Linksys VELOP Tri-Band) . ويتيح العرض لعملاء الشركة من العائلات تغطية واي فاي فائقة في مختلف زوايا منازلهم.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo إنَّ احتياجات عملائنا الرقمية في تزايد مستمر نظرًا للتطور السريع في العالم الرقمي. ونظرًا لتزايد الطلب عليها؛ حرصنا على توفير أحدث ​أجهزة تقوية للواي فاي بنظام الأقساط، كي نضمن استخدام جميع عملائنا للإنترنت وبقائهم متصلين. ويُعد العرض جزءاً لا يتجزأ من خطتنا التي تهدف إلى تمكين المستخدمين من الاستمتاع بالإنترنت إذ يجمع بين تقديم منتجات وخدمات ذات جودة فائقة وقيمة في متناول الجميع. ونحرص في Ooredoo على توفير أفضل تجربة رقمية لعملائنا كي يستمتعوا بخدمات الإنترنت بشتى أنواعها.

ويتوفر العرض على جميع باقات الإنترنت المنزلي، ويمكن للعملاء المشتركين مسبقاً والعملاء الجدد بعقود لمدة 12 شهرا الاستفادة منه مقابل دفعة مقدمة بقيمة 20 ريالا عمانيا وقسط شهري بقيمة 7 ريالات عُماني طوال مدة العقد. أما بالنسبة للمشتركين بعقود لمدة 24 شهر، فستبلغ قيمة الدفعة المقدمة 20 ريالا عُمانيا مع أقل قسط شهري بقيمة 3.5 ريال عُماني طوال مدة العقد. وستوفر Ooredoo عرض الأقساط لجهازي الواي فاي الجديد بشكلٍ دائم مع تشكيلة منتجاتها وخدماتها المبتكرة؛ لتتيح لعملائها الاستمتاع بالإنترنت على أفضل نحو ممكن.

تعليق عبر الفيس بوك