الزبائن يشاركون في السحب على 50 جائزة نقدية بقيمة 2000 ريال

100 ألف ريال جوائز من بنك مسقط في سحب العيد على "المزيونة للادخار"

 

مسقط – الرؤية  

احتفل بنك مسقط بإجراء السحوبات الخاصة ببرنامج "المزيونة" للادخار بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، وذلك في مطعم الأنغام في أوبرا جالاريا، بحضور عدد من الزبائن والمسؤولين في بنك مسقط. وقد شارك عدد من الزبائن في إجراء السحب على 50 جائزة نقدية كل جائزة قيمتها 2000 ريال عماني بمجموعة جوائز 100 ألف ريال عماني.

ويحرص بنك مسقط على تعزيز مفهوم الادخار والتوفير من خلال تنظيم العديد من الفعاليات واللقاءات بحضور زبائن البنك بهدف تعريفهم بجوائز برنامج "المزيونة" للادخار وكيفية الفوز بهذه الجوائز المالية القيمة والموزعة على كافة محافظات السلطنة، كما ينظم البنك حملات إعلانية طوال العام للتعريف بهذه السحوبات والجوائز المالية عبر وسائل الإعلام المختلفة وتوعية الجمهور بأهمية الادخار كمفهوم مهم يساهم في تنظيم الأمور المالية وفي نفس الوقت الفوز بالجوائز المالية المثيرة والتي تحقق الأحلام.

وكان بنك مسقط قد أعلن مطلع هذا العام عن برنامج "المزيونة" للادخار بجوائز مالية تصل قيمتها إلى 10 ملايين ريال عماني وهي أكبر جوائز مالية كاملة يقدمها بنك في السلطنة لتشجيع الزبائن على الادخار والتوفير. ويتميز البرنامج بفوز عدد كبير من الزبائن بالجوائز المالية المثيرة مقارنة بالعام الماضي حيث سيفوز 3427 زبونا من مختلف محافظات السلطنة بالجوائز التي تبدأ شهرياً من 1000 ريال إلى جائزة كبرى تصل قيمتها إلى 500 ألف ريال عماني. وتم تخصيص جوائز مالية كبيرة لزبائن الأعمال المصرفية المميزة ضمن برنامج "المزيونة" حيث يجري السحب شهرياً على جوائز مالية مخصصة لزبائن "أصالة" ولعدد 10 فائزين، كل منهم سيحصل على جائزة مالية قيمتها 20 ألف ريال عماني والحد الأدنى لدخول السحوبات  30 ألف ريال في الحساب، إضافة إلى جائزتين شهرياً قيمة كل جائزة 50 ألف ريال عماني والحد الأدنى لدخول السحوبات 30 ألف ريال في الحساب، والجائزة الكبرى 500 ألف ريال عماني لفائز واحد في نهاية العام خاصة لزبائن "أصالة".

تعليق عبر الفيس بوك