ضمن اتفاقية تعاون مع جامعة السلطان قابوس

منح دراسة من "النفط العُمانية للتسويق" إلى 3 من طلاب ماجستير إدارة الأعمال

مسقط  - الرؤية

وقعت شركة النفط العُمانية للتسويق اتفاقية مع جامعة السلطان قابوس لرعاية ثلاثة من طلاب الماجستير في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية في إطار التزامها بإطلاق المبادرات الهادفة لتعزيز إمكانات المواهب الوطنية.

ومن خلال الاتفاقية، ستوفر الشركة مبلغا وقدره 4,500 ريال عُماني سنوياً لكل طالب لمدة ثلاثة أعوام. ووقع الاتفاقية ديفيد خليفة، الرئيس التنفيذي لشركة النفط العُمانية للتسويق، والدكتور علي البيماني، رئيس جامعة السلطان قابوس.

وقال ديفيد خليفة إن للتعليم الأثر الأكبر على المجتمع وانطلاقاً من إيماننا المطلق بأهمية التعليم، وضعناه ضمن الأهداف الأساسية لخطتنا للمسؤولية الاجتماعية. ونفتخر بالتعاون مع جامعة السلطان قابوس وتوفير رسوم المنحة الدراسية لثلاثة من طلاب ماجستير إدارة الأعمال. وكوننا إحدى الشركات الرائدة بالسلطنة، فنحن ملتزمون تجاه مجتمعنا ومن خلال هذه المبادرات الاجتماعية المثمرة، سنتمكن من إيجاد فارق إيجابي مستدام من خلال الاستثمار في الأفراد.

وانطلاقا من كونها إحدى العلامات التجارية الوطنية الرائدة، تواصل شركة النفط العُمانية للتسويق تنظيم ورعاية باقة متنوعة من الأنشطة والمبادرات الاجتماعية الهادفة بالسلطنة من خلال تعاونها المشترك مع الكثير من المؤسسات والجمعيات المحلية. وتتضمن قائمة المبادرات الخاصة بالشركة كل من مبادرة "تسويق" والتي تهدف إلى دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وبرنامج "أثر" الذي تم تصميمه لغرس ثقافة التطوع في القطاع السياحي.

تعليق عبر الفيس بوك