رئيس بلدية ظفار يبحث جهود احتواء آثار الأنواء المناخية

...
...
...

 

صلالة - الرؤية

قام سعادة الشيخ سالم بن عوفيت بن عبدالله الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس المجلس البلدي بمُحافظة ظفار صباح أمس الأول الإثنين، يُرافقه عدد من مسؤولي البلدية، بزيارات ميدانية لولايات طاقة ومرباط وسدح والنيابات التابعة لها، وذلك للوقوف على الأضرار التي لحقت ببعض الخدمات التي تخدمها البلدية في تلك الولايات ولاسيما خدمات الطرق والإنارة في هذه الولايات نتيجة لتأثرها بالأنواء المناخية.

وتأتي الزيارات مواكبة لكافة الجهود الحكومية المبذولة لاحتواء الآثار التي خلفتها الأنواء المناخية بمحافظة ظفار مؤخرا، وتسخير كل السبل والإمكانيات لإعادة البنية الأساسية في الخدمات التي تقدمها البلدية في مُختلف ولايات المحافظة. والتقى سعادته بالولاة ونواب الولاة وعدد من المسؤولين في هذه الولايات؛ حيث تم مناقشة العديد من الموضوعات في مجالات العمل البلدي وكيفية العمل على إصلاح مختلف الأضرار التي لحقت بها جراء الأنواء المناخية بالإضافة إلى سير الأعمال المنفذة من قبل بلديات الولايات لاحتواء هذه الأضرار.

وأكد سعادته استعداد البلدية لتقديم كل العون لاستكمال ما يُتطلب من تأهيل أو صيانة للطرق والإنارة التي تقع ضمن أعمال البلدية.

تعليق عبر الفيس بوك