بطولة ميناء صحار والمنطقة الحرة تدخل مراحل الحسم وسط متابعة من مسؤولي الشركة المنظمة

صحار - الرؤية

تصوير/ عبدالله البريكي

تَحظى البطولة الكروية الرمضانية التي تنظمها شركة ميناء صحار والمنطقة الحرة، بمتابعة مستمرة ومتواصلة من إدارة الشركة، بعد أن وصلت إلى المراحل النهائية؛ حيث تُلعب اليوم مباريات تحديد المركزين الثالث والرابع، على أن يكون النهائي يوم الإثنين المقبل.

وفي هذا السياق، قال هلال العدوي المسؤول بشركة ميناء صحار والمنطقة الحرة: أتابع البطولة منذ 8 سنوات، وأراقب تطوراتها؛ حيث زاد عدد الفرق؛ وبالتالي زاد عدد اللاعبين المشاركين، ونرى كيف أن التنظيم يكون أفضل من سنة إلى أخرى؛ فهي في نظري أكثر من مستوى بطولة، إنها تعكس شخصية الميناء وليس شركة ميناء صحار والمنطقة الحرة فقط، بل بقية شركات الميناء، وهي تؤسِّس لعلاقات بين المشاركين وإيجاد روح المنافسة الشريفة.

وقال وليد بن عزيز السيابي نائب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس ميناء صحار والمنطقة الحرة: هي واحدة من أكبر بطولات محافظة شمال الباطنة، ونحن الآن في النسخة الحادية العاشرة، ولي الشرف في إدارة هذه البطولة منذ انطلاقتها، والتي هي في تطور من عام إلى عام، وتعدُّ فرصة ذهبية للاتقاء بين جميع موظفي الشركات العاملة في ميناء صحار والمتعاونة معها في مكان واحد.

وقال جاب فيلثويس: هذه أول مرة احضر للاطلاع على مباريات البطولة، وأنا سعيد جدا برؤية هذا التجمع بعيداً عن أوقات العمل الرسمية. وقال تابي ديجاجر: إنني فخور بتنظيم لهذه البطولة، وأشكر كل الجهود المبذولة من قبل اللجنة المنظمة؛ حيث يكرسون وقتهم لإنجاحها، وهي حدث عظيم، وأنا سعيد جدا بحضوري للمرة السابعة بالبطولة، وفريق شركة ميناء صحار والمنطقة الحرة يقدم مستويات رائعة في كل نسخة وهو في تطور مستمر.

وقال سوريش راجان: إنني متابع للبطولة من أول يوم لها، والبطولة فرصة جيدة لتجمع كل هذه الشركات في مكان واحد، وكنا نمنِّي النفس أن تكون البطولة لفريق شركة ميناء صحار، ولكن قدمنا أداء مشرفا.

وقال هشام بن خلفان الكعبي من شركة سي.سي.سي.جي في: أشيد بالبطولة وبالتنظيم الجيد، والبطولة على مستوى عالٍ والأداء ممتاز والفرق المشاركة قوية، وهناك فرق تشارك لأول مرة وكان لها حضور كفريق شركة دوجلاس وفريق شركة عمانتل.

تعليق عبر الفيس بوك