"لولو" يسلم الجوائز للفائزين بعرض "قيادة الأحلام"

مسقط - الرؤية

أعلن لولو أسماء المجموعة السادسة من الفائزين في عرض قيادة الأحلام 2018، ضمن السحب الإلكتروني في منفذ لولو بركاء.

وللمشاركة في العرض الترويجي، يجب على العملاء شراء منتجات بقيمة 10 ريالات عمانية في أي من متاجر لولو ويحصل على قسائم سحب يمكن الحصول عليها للمشاركة في سحوبات الحظ، وتبقى سحبان بتاريخ 13 يونيو و25 يونيو.

وكانت شيخة الضامري على موعد مع الحظ حيث فازت بالسيارة السادسة من سيارات فورد إكسبدشن ذات الدفع الرباعي الثمانية. كما حصل أربعة آخرين على منتجات هدايا مذهلة من آيكون. وقد فاز ريس كونولا بجائزة التلفزيون الذكي 55 بوصة آيكون، فازت أيونيلا كاتالينا بطباخة آيكون، وفاز نصير كي. في. بثلاجة  آيكون، وحصل فاليا فالابيل على مبرد هواء آيكون، وحصل مضر الحضرمي على حاسوب لوحي آيكون.

وقال شابير. كي.أي. المدير الإقليمي – لولو عمان: نهنئ المجموعة السادسة من الفائزين في عرض قيادة الاحلام. ممتنون لجميع عملائنا لدعمهم جميع العروض الرمضانية. ويشرفنا حقا أن نكون قد أحدثنا فرقا في مختلف شرائح المجتمع من خلال جميع مبادراتنا، مع التركيز على قيم التراحم والكرم، التي هي من بصمات شهر رمضان المبارك.

وأطلق لولو العديد من العروض الخاصة والترويجية طوال الشهر المبارك، مع التركيز بشكل أساسي على المنتجات الغذائية الأساسية، مع تغطية فئات أخرى مثل الملابس الجاهزة، والأجهزة المنزلية، وما إلى ذلك. وتؤكد الأنشطة المتنوعة خلال الشهر المبارك التزام المجموعة بالترويج لمنتجاتها. والقيام بأنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك