"مواصلات" تدشن خط "العذيبة - بوشر".. الجمعة

 

مسقط - الرؤية

 

تدشن شركة النقل الوطنية العمانية "مواصلات" خط (العذيبة - بوشر) رقم (12 (B اعتباراً من الجمعة، تجسيدا للجهود التي تبذلها الشركة في توفير شبكة نقل عام مستدامة تسهل حركة التنقل للجميع باستخدام وسيلة نقل آمنة ومريحة.

وسيشكل الخط الجديد حلقة وصل بين عدد من المناطق الحيوية في مسقط نظراً لمروره على بعض الكليات التعليمية وكذلك المؤسسات الصحية التي يرتادها عامة الناس بشكل مستمر أثناء مساره الذي يشمل: (الانطلاق من محطة العذيبة – جسر العذيبة – جامع السلطان قابوس الأكبر- المستشفى السلطاني – مجمع السلطان قابوس الرياضي – بوشر "جسر المشاة" كلية الدراسات المصرفية المالية - الكلية الحديثة للتجارة والعلوم - كلية عمان الطبية- مستشفى مسقط الخاص- كلية مسقط - بوشر) وترجع الحافلة عبر المسار نفسه.

وتسير "مواصلات" رحلاتها عبر الخط الجديد (ذهاباً وإياباً) بمعدل حافلة كل 30 دقيقة بدءاً من السادسة صباحاً طيلة أيام الأسبوع وأيام العطل الرسمية، وما يمكن للجمهور الكريم شراء التذاكر من على متن الحافلة.

وبإمكان المسافرين القادمين من المعبيلة على الخط رقم (1) النزول عند محطة التوقف بعد إشارات جسر العذيبة ثم الانتقال للجهة الأخرى عند محطة التوقف جنب البنك الوطني العماني مقابل بنك مسقط ومن ثم استقلال الحافلة على خط رقم )12B ) في حال رغبتهم الذهاب إلى المستشفى السلطاني أو أحد المؤسسات التي سيسلكها الخط الجديد وصولاً إلى بوشر. أما المسافرين القادمين من روي على خط رقم (1) يمكنهم النزول عند المحطة بعد إشارات جسر العذيبة ومن ثم الانتقال إلى محطة التوقف جنب البنك الوطني العماني مقابل بنك مسقط واستقلال الحافلة على خط (12B ) للذهاب إلى المستشفى السلطاني.

 

تعليق عبر الفيس بوك