نادين خوري تتواصل مع جمهورها من وراء الكاميرا:

نادين خوري من كواليس "عطر الشام3" تكشف حقيقة "عزمية


خاص الرؤية - دمشق


نشرت الفنانة السورية القديرة نادين خوري عبر قناتها الرسمية والتي أطلقتها مؤخراً على موقع اليوتيوب فيديو من كواليس تصوير يومها الأخير في مسلسل "عطر الشام" إخراج محمد زهير رجب.
وتؤدي خوري في العمل شخصية "عزمية" والتي تشكل في هذا الجزء امتدادا للجزأين السابقين لكنها تتعرض خلال هذا الجزء لمواقف جديدة وقاسية بعد أن يسجن ابنها الذي يؤدي دوره الفنان وائل رمضان بعدما كانت سابقا امرأة مغرورة ومتعالية على نساء حارتها التي تعيش بها.
وضمن الفيديو تحدثت خوري مع جمهورها مبينة أنها تعرف مدى كرههم للشخصية، وحقدهم على تصرفاتها. مضيفة أن هذا هو المطلوب من الشخصية أن تقدمه بهذه الصورة القاسية.
كما ظهرت خوري وراء الكاميرا بطريقة تعاملها مع زملائها الفنانين والمشاركين في العمل من فنيين وإداريين وتحدث المخرج محمد زهير رجب عن التزامها وإحساسها بالمسؤولية أثناء العمل لتكون قدوة لغيرها من الفنانين الشباب الذين بات بعضهم يبتعد عن أصول التعاون والتعامل داخل العمل الفني.
وأكدت خوري خلال الفيديو أن اليوم الأخير دائما ما يحمل إحساسا خاصا ومختلفاً برغم السعادة التي يشعر بها الممثل بأنه أنهى التصوير بعد مرحلة متعبة غير أن شعور البعد عن الزملاء وعن الفريق يشكل غصة وإحساسا بالحزن لديها.
يشار إلى أن نادين خوري أطلقت مؤخراً قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب بالتعاون مع شبكة وطن وستتضمن القناة تواصلا مباشرا مع جمهورها من خلال تقارير خاصة بالقناة إضافة إلى مشاهد من أعمالها التي عرفها بها الجمهور والشخصيات التي أثرت به.
وتشارك خوري في الموسم الرمضاني بثلاثة أعمال حيث حلت ضيفة على مسلسل "وردة شامية" بشخصية "ابتهال" بينما تشارك في بطولة مسلسل "وحدن" إخراج نجدت أنزور بشخصية "أم عادل" كما تشارك في بطولة "عطر الشام3" بشخصية "عزمية".
رابط الفيديو

 

تعليق عبر الفيس بوك