الأحد, 18 نوفمبر 2018

"التعاون" يتوج بلقب بطولة مجان الرمضانية الرابعة

الإثنين 04 يونيو 2018 05:57 م بتوقيت مسقط

الجماهير 2
الجماهير
الهدايا التذكارية 1
الهدايا التذكارية 2
تتويج

 

مسقط - الرؤية

توج فريق "التعاون" بلقب بطولة مجان الرمضانية لكرة القدم في نسختها الرابعة بعد فوزه على فريق "شط العرب" بضربات الترجيح (5/4) وذلك بعد تعادلهما في المباراة (1/1) والتي أقيمت بينهما على ملعب نادي السيب الرياضي، وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد محمد بن سالم بن علي آل سعيد، وبحضور وفد من  اللجنة العليا للمشاريع والإرث بدولة قطر، التي تدعم البطولة وهي الجهة المسؤولة عن إنجاز المشروعات المتعلقة ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2022م التي تستضيفها دولة قطر، وبالتعاون مع "مركز التواصل العالمية" الشريك الاستراتيجي للبطولة بالسلطنة.

وقال صاحب السمو السيد محمد بن سالم آل سعيد: نهنئ الفريق الفائز ونتمنى لباقي الفرق حظا أوفر في البطولات القادمة. وأضاف سموه: إننا مسرورون برعاية هذه البطولة المهمة المدعومة من مؤسسة خليجية، وإن دل ذلك على شيء فإنما يدل على عمق العلاقات الأخوية بيننا وبين أشقائنا في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، كما يسرنا أن نتقدم بالشكر الجزيل للمنظمين، وأثنى على الداعمين وشجعهم على مواصلة دعم الشباب وتنمية مهاراتهم الجسدية والنفسية ودعم البطولة لتستمر في السنوات القادمة، وأكد على أنَّ الأجهزة الرياضية في السلطنة ستكون شريكاً استراتيجياً في كل ما يضمن ديمومة هذه البطولة الكروية الهامة.

ومن جانبه أشاد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة حازم عبدالله صباح بالجهود التي تبذلها اللجنة العليا للمشاريع والإرث من دولة قطر الشقيقة في دعم بطولة مجان الرمضانية الكروية وغيرها من البطولات الرمضانية الأخرى.

وكان قد سبقت المباراة النهائية مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين فريقي شالكة وشباب العنابي والتي انتهت بحصول شالكة على المركز الثالث في البطولة بفوزه بهدفين لهدف.

الجدير بالذكر أنَّه شارك في البطولة 16 فريقاً من عدة ولايات بالسلطنة تم توزيعها على 4 مجموعات حيث ضمت المجموعة الأولى فرق 121 وشط العرب والعميد والبحري.. المجموعة الثانية ضمت فرق هلال العذيبة واتحاد الخوض والتعاون والفتح.. فيما ضمت المجموعة الثالثة فرق راستا وأهلي الشعبية وفريق 2002 وشباب العنابي.. أما المجموعة الرابعة فضمت فرق الشاب وشالكة والمنتصر وهلال السيب.