"مُتطوّعو فالي" ينظمون إفطارا رمضانيا لذوي الاحتياجات الخاصة

 

لوى - الرؤية

نظم فريق "مُتطوّعو فالي" مطلع الأسبوع الجاري حفل إفطارٍ لذوي الاحتياجات الخاصة بالجمعية العمانية للمعوقين فرع صحار، وذلك تحت رعاية الشيخ أحمد بن حمد المعولي نائب والي لوى، وقد أقيم الإفطار بمدرسة أمية بنت قيس للتعليم الأساسي، بحضور ما يزيد عن 350 شخصا من ممثلي مؤسسات القطاع العام والقطاع الخاص وأعضاء المجلس البلدي بالولاية وأفراد المجتمع إلى جانب أعضاء ومنتسبي الجمعية والفرق التطوعية بالولاية وفريق متطوعي فالي، الذين أكدوا على التزامهم بدعم أحد أبرز مُبادرات فالي للمسؤولية الاجتماعية.

وتأتي هذه المبادرة ضمن جهود شركة فالي لمُشاركة المجتمع وذلك من خلال المساهمات الاجتماعية التطوعية، حيث قام متطوعو فالي بالتعاون مع الفرق التطوعية المحلية في تجهيز الإفطار الرمضاني الذي يعكس المزيج الثقافي الذي يحمله المتطوعون بين ثقافاتهم المختلفة في تنظيم هذه المبادرة. ولقد نظم متطوعو فالي للإفطار مجموعة من الفقرات التي قدمها متطوعو الفرق المحلية، وختاماً قام متطوعو فالي بتقديم بعض الهدايا التذكارية وأطيب التمنيات بحلول عيد الفطر المبارك للأفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة.

من جانبه، قال جميل سيبي الرئيس التنفيذي لشركة فالي في عُمان "تعد النسخة الخامسة من الإفطار السنوي الذي ينظمه فريق متطوعو فالي مع مختلف المؤسسات الاجتماعية التزاماً لخلق تغير إيجابي في المجتمع، وتأتي رؤيتنا بأن نصبح مثالا يحتذى به في مبادرات العمل التطوعي لمؤسسات القطاع الخاص، وهذا مايقوم به موظفونا في برنامج متطوعي فالي، ولقد عملنا على غرس قيم ومبادئ العمل التطوعي في مُوظفينا وتوظيف مهاراتهم المختلفة".

وقال داوود بن سلمان الشيدي مشرف الجمعية العمانية للمعاقين بصحار: "أضفت هذه المبادرة على ذوي الإعاقة شعور الفرح والارتياح لما يرونه من تكاتف المجتمع معهم واحتوائهم لقضاياهم بل أكثر من ذلك وهو مشاركتهم فرحتهم في هذه الليالي من الشهر الكريم".

يشار إلى أنّ شركة فالي مُلتزمة بدعم كافة شرائح المجتمع وتتطلّع من خلال بناء شراكات للتعاون إلى استدامة مشاريعها الاجتماعية وتحقيق إنجازات ونجاحات مُشتركة في مجال التنمية الاجتماعية بشكل يعود بالنفع على المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك