فعاليات متنوعة ضمن برنامج "رمضان الخير"

بنك مسقط ينظم كرنفالا رمضانيا مبهجا ويوزع الهدايا على الأطفال في "القرنقشوه"

 

مسقط – الرؤية

احتفل بنك مسقط بليلة "القرنقشوه" ضمن فعاليات برنامج "رمضان الخير"، من خلال تنظيم احتفالية رمضانية خاصة في متحف البيت الغربي بقرية قصرى بولاية الرستاق بمحافظة جنوب الباطنة بمشاركة مميزة من أطفال القرية والأهالي، وذلك بعد النجاح الكبير لاحتفالية القرنقشوه خلال العام الماضي، مما شجع بنك مسقط هذا العام لتجهيز وتزيين قرية قصرى بولاية الرستاق بالأنوار والمؤثرات الضوئية والصوتية لاستقبال الأطفال؛ مع قيام أطفال القرية بتقديم الأغاني والأنشايد التراثية التي تؤكد أهمية التكافل بين أفراد المجتمع والمشاركة في نشر الفرح والبهجة بين الأطفال، إلى جانب توزيع الحلويات والهدايا على الأطفال في أجواء مبهجة شارك فيها الجميع.

وقد حرص موظفو بنك مسقط على الاحتفال مع الأطفال في قريتهم بولاية الرستاق ومشاركة الأهالي بهجة هذه المناسبة التي تؤكد تلاحم المجتمع والحرص على إدخال الفرح والسرور على نفوس الأطفال، إذ أنها تشكل فرصة للمشاركة المجتمعية بين أهالي القرية الواحدة في التعبير عن الحب وتلاحم أفراد المجتمع والاحتفاء مع الأطفال بشهر رمضان المبارك وسط أجواء رمضانية رائعة شارك الأطفال في إنجاحها.

وقد تعاون بنك مسقط مع بلدية مسقط في رعاية الاحتفال الذي نظمته البلدية احتفاء بليلة "القرنقشوه" التي تم تنظيمها في جراند مول ومتنزه البحيرة بولاية قريات، إضافة إلى رعاية احتفال القرنقشوه في أفنيوز مول وبركاء جراند سنتر وسط حضور ومشاركة مميزة من الأطفال وعائلاتهم وخلال الفعالية تم تقديم بعض الفقرات والمسابقات الممتعة والشيقة للأطفال إلى جانب الهدايا والحلويات بهدف نشر الفرح والسرور.

وشهدت الاحتفاليات تفاعلا كبيرا من جانب الحضور للمشاركة في إنجاح الأمسية الرمضانية التي يحتفل بها العمانيون سنويا خلال شهر رمضان ويتوارثها العمانيون جيلا بعد جيل، حيث تعبر "القرنقشوه" عن التكافل والاهتمام بالأطفال. وقد شارك موظفو بنك مسقط في الأمسية بتوزيع الهدايا والحلويات.

وتتواصل بنجاح فعاليات وأنشطة برنامج "رمضان الخير" من بنك مسقط، بهدف تعزيز التواصل بين البنك وأفراد المجتمع والمؤسسات الحكومية والخاصة، كما يهدف البنك من تنظيم هذه الفعاليات والأنشطة إلى تقديم الشكر والتقدير لكل أصحاب الجهود المخلصة في القطاعين الحكومي والخاص. ويشهد برنامج "رمضان الخير" منذ انطلاقته مع بداية شهر رمضان المبارك مشاركة مميزة من الإدارة التنفيذية وموظفي بنك مسقط في المقر الرئيسي أو في المحافظات وولايات السلطنة، حيث ينظم البنك بهذه المناسبة عددا من الفعاليات والأنشطة وحفلات الإفطار الرمضانية بمشاركة عدد من الزبائن وموظفي المؤسسات الحكومية والخاصة.

تعليق عبر الفيس بوك