4000 هدية لأطفال "القرنشقوه" في "عمان أفينيوز مول"

...
...
...
...

 

مسقط – الرؤية

أقام عُمان أفينيوز مول، الوجهة الترفيهية البارزة في السلطنة، عددا من الفعاليات الترفيهية للأطفال للاحتفال بالقرنقشوه، ابتهاجا بمنتصف شهر رمضان. وشهد أكثر من 5000 طفل فعاليات احتفال القرنقشوه في الطابق الثاني من عمان أفنيوز مول، وتم توزيع أكثر من 4000 هدية قرنقشوه خلال الأمسية.

وفي كل عام يشترك عُمان أفينيوز مول مع علامات تجارية ذات مصداقية في الاحتفال بالقرنقشوه، وقد جاء بنك مسقط هذا العام بصفته الراعي الرسمي مع أوريدو كشريك في مجال الاتصالات. وقدم كل من بنك مسقط وأوريدو أكياسًا مليئة بالهدايا والحلويات ليس فقط للأطفال ولكن لجميع أفراد العائلة الذين رافقوا الأطفال ليشاهدوا العرض.

وقال ديريك مايكل، المدير العام لعُمان أفينيوز مول: سعدنا بتنظيم أمسية من الاحتفالات خاصة للأطفال في مناسبة هامة ألا وهي القرنقشوه. وكان من دواعي سرورنا استضافة فعالية مرتبطة بتراث عُمان التقليدي وتعريف جيل الشباب به. ونولي أهمية خاصة للمناسبات الشعبية الشهيرة مثل القرنقشوه ونقدم للأطفال، الصائمين خلال شهر رمضان، فرصة للالتقاء والتمتع بأمسية مليئة بالمرح. وبناء على استجابة الأطفال للفعاليات التي ننظمها، يمكننا القول إنها كانت تجربة ثرية وجذابة ومسلية بالنسبة لهم. ولقد كانت فرصة مثالية لنا للتواصل مع أعضاء المجتمع أيضا؛ ولإضفاء المزيد من الإثارة، حيث عرضت " فن تازمو" Funtazmo  خصما بنسبة 50٪ على جميع الألعاب، وهي البادرة التي حظيت بتقدير كبير من قِبل العائلات لأنه أمكنهم البقاء في المكان بعد العرض والاستمتاع بالألعاب.

تعليق عبر الفيس بوك