"عمانتل" تحتفل بختام دوري الموظفين لكرة القدم.. اليوم

 

مسقط - الرؤية

تحتفل عمانتل مساء اليوم الثلاثاء في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض بختام دوري الموظفين لكرة القدم حيث ستقام المباراة النهائية على الملعب المعشب بالمركز تحت رعاية طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي لعمانتل وبحضور الإدارة التنفيذية ومجلس الإدارة وموظفي الشركة.

وستقام على هامش البطولة مباراة استعراضية يشارك فيها أعضاء مجلس الإدارة بعمانتل مع الإدارة التنفيذية وذلك بهدف تعزيز الارتباط الوظيفي ومشاركة الموظفين لهذا النشاط البدني الذي يُحظى بإقبال كبير من قبل موظفي الشركة، وأيضا تأتي مشاركتهما تأكيدا على أهمية الرياضة لصحة الموظفين ودورها في تعزيز الإنتاجية. وكان دوري موظفي عمانتل في كرة القدم قد انطلق مع بداية الشهر الفضيل بمشاركة ٢٠٠ موظف تم توزيعهم على عشرة فرق رياضية تمثل مختلف القطاعات والوحدات الإدارية العاملة في عمانتل وذلك بهدف تعزيز الإرتباط الوظيفي بين الموظفين وضمن الجهود التي تبذلها عمانتل في تعزيز الصحة والنشاط البدني بين الموظفين.

وشهدت البطولة التي تختتم فعالياتها مساء اليوم الكثير من التحدي والإثارة بين الموظفين تمكنت من خلالها فرق مزايا وعمانتل 3.0 وفريق هلا بك وفريق مرن من الوصول للأدوار النهائية بعد تنافس كبير بين الفرق المشاركة حيث ستشهد مباراة الليلة تكريم المركزين الأول والثاني وتكريم أفضل حارس وهداف البطولة إلى جانب تكريم إداريي الفرق المشاركة.

تعليق عبر الفيس بوك