جائزة "تقنية الإطارات" لـ"سوميتومو" والشريك المحلي "عينت"

مسقط – الرؤية

تمثل عينت للسيارات شريكاً محلياً لإطارات "سوميتومو" في عُمان، وهي العلامة التجارية المُصنَّعة بواسطة شركة "سوميتومو للصناعات المطاطية المحدودة"، إحدى أكبر شركات تصنيع الإطارات في العالم. وبالإضافة إلى صناعة الإطارات، تتمتع "سوميتومو" بسمعة جيدة في مجال التصميم المُبتكر والهندسة الدقيقة وجودة التصنيع. ومع ما يفوق المئة عام في مجال الأعمال، تستعد "سوميتومو للصناعات المطاطية المحدودة" لمواصلة تطوير التقنيات التي تمكّن الشركة من التطوّر والازدهار خلال الأعوام المقبلة.

وقد طوّرت "سوميتومو" تقنية "4D Nano Design" التي تعود ملكيتها للشركة وتدعم تطوير مواد جديدة لابتكار إطارات عالية الجودة وعالية الأداء. وحصدت تقنية سوميتومو "4D Nano Design" المتقدّمة لتطوير المواد الجديدة جائزة "تقنية الإطارات للعام" المرموقة في "معرض تقنيات الإطارات 2017" الذي أقيم مؤخرا في ألمانيا.

وقال راج ناير رئيس وحدة الأعمال بقسم الإطارات في عينت للسيارات: تستثمر سوميتومو في البحث وتطوير الطُرق المُبتكرة لتحقيق أقصى استفادة من الموارد المحدودة. ويتمحور تركيزها الأساسي حول استخدام التكنولوجيا المتقدّمة لدعم خط إنتاجها". وتُعد جائزة "تقنية الإطارات للعام" جائزة مرموقة للغاية، حيث تثبت التزام الشركة لتحقيق الريادة في مجال التقدّم التكنولوجي.

وقد حازت عينت للسيارات، أحد الأقسام الناجحة التي تفخر بها مجموعة دبليو جي تاول- قدرا كبيرا من التقدير في السوق وأثبتت نفسها كشركة رائدة في قطاع السيارات ما بعد البيع. ويُعزّى نجاحها المتزايد لسنوات الخبرة الطويلة في مجال الصناعة مع الالتزام القوي لتلبية احتياجات السوق المتغيّرة بأقصى درجة من الكفاءة.

 

تعليق عبر الفيس بوك