هبوط فنجا والمضيبي والسلام

السويق يتوج ببطولة الدوري

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

الرؤية- أحمد السلماني

تصوير- عبداللهالبريكي

توج صاحب سمو السيد تيمور بن أسعد آل سعيد السويق بطلا لدوري عمانتل لكرة القدم للموسم 2017/2018 بحضور الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي رئيس إتحاد الكرة وذلك على استاد السيب الرياضي.

واحتفل شعاع الشمس بطريقته عندما ختم الموسم بفوز مستحق على صحار بهدف نظيف، ورفع لاعبوا السويق درع الدوري يتقدمهم سمو السيد فارس بن فاتك بن سعيد رئيس النادي وسجل الهدف الإحتفالي للسويق المهاجم الدولي خالد الهاجري، في المقابل هبطت اندية فنجا والمضيبي والسلام.

وهبط فنجا بعد تعادله الإيجابي بهدف امام النهضة في حين ورغم فوز السلام على مرباط بثلاثية نظيفة وفوز المضيبي على ظفار بثنائية بيضاء إلا انهما هبطا لدوري الدرجة الأولى .

كما تمكنت أندية عمان وصحم ومسقط من البقاء بين الكبار بعد فوزها، حيث فاز عمان على الشباب الوصيف بخماسية مقابل هدف شرفي في حين فاز صحم على النصر بهدف هو الأغلى له في الموسم كما وحقق مسقط فوزا مستحقا على العروبة 2 /1.

وبالتالي هبطت أندية فنجا والمضيبي والسلام لتحل مكانها اندية الرستاق وصور ومجيس، ولم يحسم صراع القاع المزدحم إلا في الجولة الأخيرة بعد ان أنقذ فارق الأهداف نادي عمان والذي تساوى مع فنجا والمضيبي في حصد 31 نقطة في حين لم يكن السلام ببعيد إذ احتل القاع بـ30 نقطة ليكون القاع مشتعلا فيما شهدت القمة هدوءا قبل 4 جولات من ختام الدوري المثير.

 

تعليق عبر الفيس بوك