انطلاق نصف نهائي بطولة ميناء صحار والمنطقة الحرة.. غدا

...
...
...

صحار - الرؤية

تنطلق غدًا الثلاثاء منافسات الدور نصف النهائي لبطولة ميناء صحار والمنطقة الحرة، على أن تجرى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم الأربعاء، قبل ليلة إسدال الستار وإعلان البطل وتتويجه باللقب يوم الإثنين من الأسبوع القادم.

وحظيت البطولة بإشادات واسعة من المدربين واللاعبين المشاركين، وبمتابعة جماهيرية جيدة، وأتاحت الفرصة لتعزيز سبل التعارف بين موظفي الشركات التي حرصت على مشاركات منتظمة في البطولة ذات السمعة الطيبة.

وقال سعيد المعمري رئيس اللجنة الصحية لفرق شركة أروبك: شاركنا في هذه البطولة بخمس فرق. استعداداتنا جيدة. نطمح أن نحافظ على اللقب الذي حصلنا عليه العام الماضي".

وأضاف "تحظى البطولة بقاعدة جماهيرية عريضة وبسمعة طيبة على المستوى الإداري والتنظيمي. رغم احتدام المنافسة غير أن الجميع تحلى بالروح الرياضية مع الالتزام بقواعد اللعب النظيف. نشعر بأنّ الجميع مسؤول عن نجاح البطولة لذا فالأجواء مثالية".

وتابع "لقد صعدت 3 فرق من الخمسة التي شاركنا فيها إلى دور (16) وكانت الفرصة أن تصعد 3 فرق إلى دور الثمانية إلا أنّ فريقين التقيا مع بعض فضاعت فرصة، وفي دور الثمانية يتواجد الآن فريقان من أوربك والفرصة مواتية للحفاظ على اللقب.

وأضاف "نشكر اللجنة المنظمة على جهودها وتهيئتها المناخ لمشاركة ناجحة للفرق، فجهودهم الكبيرة قبل وأثناء البطولة ستكلل بالنجاح في يوم الختام المرتقب".

وقال اللاعب فهد بن علي العيسائي من فريق شركة ميناء صحار "نسخة قوية ومباريات صعبة. المستويات الفنية للمشاركين عالية، فريقنا حقق هدفه الاول. بلغنا دور الثمانية وسنمضي قدما نحو اللقب فهو مقصدنا من البداية".

 

وقال مدرب فريق شركة عمانتل هاشم عبد الله البلوشي" سجل فريقنا حضورا لافتا بعد صعوده إلى دور (16) ثم إلى دور الـ(8).

إنها أولى مشاركاتنا في البطولة. ما حققنا يعد نجاحا كبيرا عطفا على المستويات الكبيرة التي تحظى بها البطولة.

وأضاف "المستوى الفني راق والمباريات مثيرة ويبدو أنها ستكون أكثر إثارة واحتداما في دور الثمانية، فريق أوربك وصحار الومينوم وفالي قدموا مستويات رائعة".

وقال محمد الكيومي لاعب فريق شركة عمانتل "أهنئ زملائي على التأهل لدور الثمانية بعد أن قدمنا مباراة متميزة. نحمل طموحات عريضة. والبطولة ناجحة تنظيميا واعتقد أنّ نجاح الحكام كان له أثره الجيد في تهيئة المناخ المواتي. وأشكر اللجنة المنظمة على جهودها ونقدر ونثمن تلك المساعي الصادقة آملين لهم التوفيق والسداد".

تعليق عبر الفيس بوك