بنك العز ينظم حفل الإفطار السنوي للموظفين

 

مسقط - الرؤية

نظَّم بنك العز الإسلامي حفل الإفطار السنوي لموظفيه بفندق كراون بلازا، بحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية العليا بالبنك.

ويأتي تنظيم حفل الإفطار السنوي للموظفين للسنة الرابعة على التوالي كجزء من اهتمام الإدارة التنفيذية بفريق العمل وخلق المزيد من جو الألفة والمودة بينهم، إضافة إلى تعزيز التواصل بين المسؤولين والموظفين. وتم خلال الحفل تكريم عددا من الموظفين المتميزين من قسم الخدمات المصرفية للشركات بمنحهم شهادات تقديرية نظير الجهود التي بذلوها وأدائهم المتميز الذي قدموه خلال العام الماضي، الأمر الذي أدى إلى تحقيق أفضل النتائج المالية لبنك العز الإسلامي.

وقال محمد البلوشي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية ببنك العز الإسلامي إن الموظف بالنسبة لنا هو حجر الزواية وهو الاستثمار الحقيقي الذي يحافظ على الاستدامة، ومن هذا المنطلق فإن تنظيم هذا اللقاء السنوي للموظفين يعد أحد أهم الأولويات بالنسبة لبنك العز الإسلامي الذي مر على تأسيسه خمس  سنوات، وذلك للوقوف بالقرب من الموظفين في جميع الفروع وتقديم رسالة شكر للجهود التي يبذلونها والاستماع إلى مطالبهم أيضاً والتعرف على احتياجات العملاء وتقديم أفضل الخدمات والمنتجات لهم المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية. وأضاف البلوشي: "هدفنا ليس تقديم خدمات عملاء استثنائية فقط، بل نريد أن نجعل تجربة خدمة العملاء رائعة بمعنى الكلمة ومصدر قوي لتميزنا في الأسواق التي نستهدفها، ومن الأشياء المهمة لدينا هي أن نفهم ما يريده العملاء ونحن نعمل على ذلك بجهد وبنشاط مضاعف، كما أننا نتحقق من هذه الجوانب بشكل دوري لمعرفة ما يرغبون به وما لا يرغبون به وكل هذه المقاييس التي نتبعها تأتي ضمن خططنا لتقديم خدمات أفضل للعملاء".

تعليق عبر الفيس بوك