المدرسة الأمريكية في مسقط تحتفل بتخريج دفعة 2018 وسط إشادات بالإنجازات الطلابية

...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

احتفلت المدرسة الأمريكية الدولية في مسقط بتخرج ٤٥ طالباً وطالبة من طلابها من الصف الثاني عشر، والذين يمثلون ١٩ دولة، بحضور سعادة السفير مارك جيه سيفرز، سفير الولايات المتحدة الأمريكية في سلطنة عمان. بحضور ٥٠٠ من أولياء الأمور وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

 وقد منح فوزي مشنتف، رئيس مجلس إدارة المدرسة الأمريكية الدولية في مسقط، وكيفن شيفر، مدير المدرسة الأمريكية الدولية في مسقط شهادات الدبلوم للخريجين، حيث أشاد بإنجازات الطلاب البارزة وتمثيلهم للمدرسة. وتكمن الأهمية الخاصة لدفعة عام ٢٠١٨ أنّ تخرجها يتزامن مع الذكرى العشرين للمدرسة الأمريكية الدولية في مسقط لتوفير خدمة تعليمية للمجتمعات الأمريكية والدولية في سلطنة عمان، حيث يلتحق بالمدرسة حالياً ٧٣٠ طالباً وطالبة من مرحلة الطفولة المبكرة حتى الصف الثاني عشر، والذين يمثلون ٦٣ جنسية.

وقدم ريتشارد بيترسن، مدير المدرسة الثانوية، جائزتين للخريجين. حيث حصلت فاطمة بنت موسى حمدان الطائي على جائزة التفوق العلمي على الدفعة، وقد أنهى كل من ناتالي ميشيل بالتيمور، وإيثان سكوت برينك، وسيرينا اليزابيث لي وخوان خوسيه كوينتانا لوبيرا السجل الأكاديمي مع مرتبة الشرف (GPA أعلى من 4.0). وقدمت الهيئة التدريسية للمرحلة الثانوية الجائزة العليا المتميزة للطالب الذي جسد أفضل مهمة للمدرسة هذا العام للطالب خوان كوينتانا لوبيرا. وقد تم إختيار فاطمة موسى حمدان الطائي لإلقاء كلمة حفل تخرج الدفعة.  

تعليق عبر الفيس بوك