"غرفة البريمي" تعزز التواصل مع رواد الأعمال

البريمي - سيف المعمري

نظم مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة البريمي لقاءً رمضانياً برئاسة زاهر بن محمد بن زاهر الكعبي رئيس مجلس إدارة الفرع بحضور أعضاء مجلس إدارة الفرع ورؤساء اللجان المؤقتة، وموظفي الجهاز التنفيذي وأصحاب وصاحبات الأعمال.

وناقش اللقاء المفتوح مع أصحاب وصاحبات الأعمال سبل تعزيز قنوات التواصل وأسباب عزوف ممثلي مجتمع الأعمال عن المشاركة في الفعاليات والمناشط الاقتصادية التي ينظمها الفرع واقتراح الحلول التي من شأنها توسيع نطاق مشاركة شركات ومؤسسات القطاع الخاص في مختلف اللقاءات والندوات والدورات التي تنفذها الغرفة سواء في الفرع أو المركز الرئيسي.

ودعا رئيس مجلس إدارة الفرع أصحاب وصاحبات الأعمال في المحافظة للمشاركة في دعم المُتضررين من تأثيرات الأنواء المناخية بمحافظتي ظفار والوسطى أسوة ببقيّة المحافظات، وذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية تجاه الوطن، مؤكدًا أنّ أبناء المحافظة سبّاقون دائمًا لدعم إخوانهم في مختلف الظروف، وقد أبدى عدد من أعضاء مجلس إدارة الفرع ورؤساء وأعضاء اللجان المؤقتة استعدادهم لتقديم الدعم عبر القنوات الرسميّة. وفي ختام اللقاء تمّ تأكيد أهميّة اللقاءات الدورية بين أصحاب وصاحبات الأعمال ودورها في تحقيق الاستفادة من التجارب والخبرات التجارية والاقتصادية المتاحة.

 

تعليق عبر الفيس بوك