أجواء رمضانية مبهجة في حفل ترفيهي بـ"العامة للسيارات"

 

مسقط – الرؤية

نظمت الشركة العامة للسيارات - الوكيل الرسمي لميتسوبيشي في السلطنة- أمسية رمضانية ترفيهية في صالة العرض الخاصة بسيارات ميتسوبيشي بالعذيبة، احتفالاً بليلة "القرنقشوه". وشهدت الفعالية حضورا واسعا وتفاعلا من جانب عملاء العلامة اليابانية الرائدة وعائلاتهم، إلى جانب جمع غفير من موظفي الشركة.

وخلال الحفل قام الأطفال بالعديد من الأنشطة الترفيهية التي نثرت أجواء البهجة في المكان، واستمتع الحضور بالمناسبة السعيدة، وأجريت مسابقات بين الحضور لنشر الصور المباشرة على شبكات التواصل الاجتماعي للفوز بجوائز رائعة مقدمة من ميتسوبيشي.

ويجري الاحتفال بانتصاف شهر رمضان المبارك أو "القرنقشوه" سنوياً، وهي مناسبة لها مكانة خاصة في قلوب الأطفال حيث يتوجهون إلى منازل الجيران مرددين عبارات غنائية خاصة بهذه المناسبة، فيشاركهم أصحاب المنازل الفرحة ويبادلوهم اللحظات السعيدة بأجواء رمضانية طيبة موزعين عليهم الهدايا والحلويات.

وقال مانوج راندي، المدير العام للشركة العامة للسيارات: القرنقشوه من التقاليد العمانية المتوارثة عبر الأجيال، وتحتل مكانة خاصة في قلوب الأطفال وتبقى ذكرياتها طويلاً، وفي الشركة العامة للسيارات نسعى إلى الحفاظ على هذا الموروث من خلال إحياء هذه المناسبة بتنظيم الفعاليات التي تجلب الفرح والسرور للأطفال الحاضرين مع عائلاتهم للاستمتاع معنا. وكانت الشركة العامة للسيارات أطلقت مؤخراً عروضها الاستثنائية على كافة طرازات ميتسوبيشي، وتشمل هدايا نقدية تبدأ من 1,100 وتصل إلى 3,030 ريال عماني لكل من يشتري سيارة من تشكيلة طرازات ميتسوبيشي المشمولة في العرض خلال الفترة من 22 أبريل وحتى 21 يونيو، كما يتضمن العرض تمويلا بفائدة 0%، وخدمة مجانية من سنتين أو

لمسافة 30,000 حتى 6 سنوات أو 100,000 كلم أيهما أقرب، وتغطية تأمينية مجانية، وضمان غير محدود المسافة مع 6 سنوات لخدمة المساعدة على الطريق مجانا، وعروض استبدال جذابة.

تعليق عبر الفيس بوك