مسؤولو "ريادة" و"الرفد" يثنون على جودة المنتجات العمانية المعروضة

إقبال واسع في ختام سوق "الوثبة" الرمضاني ببنك مسقط لدعم صاحبات المشاريع الصغيرة

 

 

مسقط – الرؤية  

اختتم بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، والهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة) فعاليات سوق "الوثبة" الرمضاني لدعم رواد الأعمال والتعريف بالمشاريع الصغيرة الذي استمر خلال الفترة من 31 مايو وحتى 2 يونيو بالمقر الرئيسي لبنك مسقط بمرتفعات المطار، ترجمة لرؤية البنك "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم"، وذلك بحضور عبد الرزاق بن علي بن عيسى، الرئيس التنفيذي لبنك مسقط، وبمشاركة أكثر من 120 من صاحبات المشاريع الصغيرة يمثلن مختلف الولايات.

وقد شهد السوق حضوراً وإقبالاً كبيراً من جانب العائلات والجمهور، كما زار عدد من المسؤولين في (ريادة) وصندوق الرفد أجنحة السوق التي تميزت بعرض المنتجات العمانية لرائدات الأعمال من مختلف ولايات السلطنة. ويهدف السوق الذي ينظم سنوياً إلى دعم رائدات الأعمال وفتح المجال لهم لعرض منتجاتهم العمانية المختلفة، حيث يشكل السوق فرصة للتعريف بهذه المنتجات والمشاريع التي يمكن للمرأة العمانية إدارتها.

وقال عبد الرزاق بن علي بن عيسى، الرئيس التنفيذي لبنك مسقط، إن القطاعين الحكومي والخاص يبذلان جهودا كبيرة في مجال دعم رواد ورائدات الأعمال وتطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال العديد من البرامج التمويلية والتوعوية وإطلاق المبادرات التي تخدم القطاع الهام، مضيفاً أن هذه الجهود ساهمت في تحقيق نتائج إيجابية من أهمها تشجيع الشباب على دخول عالم التجارة والأعمال مقدماً الشكر والتقدير لجهود وزارة التجارة والصناعة والهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة) في هذا المجال، معربًا عن سعادته بالشراكة مع (ريادة) في تنظيم سوق "الوثبة الرمضاني".

 وأوضح الرئيس التنفيذي لبنك مسقط أن سوق "الوثبة" الرمضاني بات من الفعاليات المهمة لتميزه بالتنوع في عرض المنتجات ومشاركة  صاحبات مشاريع صغيرة جدد لم يشاركن من قبل. لافتاً إلى أن السوق تميز أيضًا هذا العام بتقديم منتجات وخدمات جديدة ذات جودة عالية تؤكد تميز المرأة العمانية وحرصها على تقديم منتجات تنافس المعروضات المتوفرة بالسوق بأسلوب جديد يؤكد أنَّ المرأة العمانية لديها من الخبرة والمعرفة والثقة في النفس ما يمكنها من القيام بالعديد من الأعمال الناجحة، وأن لديها الرغبة الصادقة في أن تشق طريقها نحو دخول عالم التجارة والأعمال.

تعليق عبر الفيس بوك