تخفيضات جذابة لعملاء "فاين فير" في رمضان

 

مسقط – الرؤية

تقدم "فاين فير" خصومات كبيرة على الملابس والإكسسوارات، احتفاءً بأجواء الشهر الفضيل واحتفالاً بقرب العيد السعيد. وتتميز فاين فير بمكانة رائدة في صناعة الأزياء وتمتلك ستة متاجر في عُمان، وتجذب عدداً هائلاً من الزبائن عبر تشكيلة واسعة من الأزياء والعروض المتواصلة. وتحظى فاين فير بإقبال هائل من الزبائن في السلطنة، وقد أثبتت جدارتها وعززت اسمها وسمعتها في السوق من خلال تقديم مجموعة من الأزياء ذات الجودة العالية والأسعار المعقولة والتي تضمن مواكبة اتجاهات السوق المتغيرة. وتمثّل فاين فير متجراً شاملاً لجميع أفراد العائلة، إذ توفر تشكيلة من الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال، بالإضافة إلى مجموعة من الإكسسوارات والألعاب والعطور ومستحضرات التجميل والأحذية والحقائب والأغطية والمفارش وغيرها الكثير.

وتقدّم فاين فير خصومات كبيرة تتراوح بين 25% و70% على السلع التي تشمل مستلزمات الرضّع، والملابس الجاهزة النسائية والرجالية وملابس الأطفال، بالإضافة إلى الإكسسوارات والألعاب ومستحضرات التجميل.

وقال مكسود عبد الله، مدير تطوير الأعمال في فاين فير: نقدّم تشكيلة حصرية ضمن مجموعتنا الرمضانية والمُصممة لتتلاءم مع أجواء الشهر الفضيل. لقد اكتسبت علامتنا التجارية مكانتها البارزة من خلال جودة منتجاتها الاستثنائية وأسعارها المعقولة. تجمع فاين فير مختلف الأزياء لجميع أفراد العائلة ولجميع المناسبات تحت سقفٍ واحد. وتشمل مجموعة فاين فير للأزياء والملابس تشكيلة واسعة من المنتجات لكل العائلة، كما تلبي احتياجات مختلف الأعمار. وتميّز الجودة والتصميم جميع المنتجات والعلامات التجارية التي تضمها المجموعة.

 

تعليق عبر الفيس بوك