وزير الصحة يكرم المنظري بعد انتخابه مديرا إقليميا لشرق المتوسط

...
...
...
...

مسقط - الرؤية

كرَّم مَعَالي الدكتور أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي وزير الصحة، الدكتور أحمد بن سالم المنظري؛ بمناسبة انتخابه مديراً إقليميًّا لشرق المتوسط "EMRO" لمنظمة الصحة العالمية الذي يضم 22 دولة؛ وذلك في الانتخابات التي جَرَت مُؤخرا في جنيف بمقر منظمة الصحة العالمية.

حضر التكريم أصحابُ السَّعادة بوزارة الصحة، وسعادة الدكتور علي البيماني رئيس جامعة السلطان قابوس، وسعادة الدكتورة اكمجال ماغتيموفا ممثلة منظمة الصحة العالمية لدى السلطنة. وأكد معالي الدكتور وزير الصحة -في التكريم- أهمية هذا الإنجاز الذي جاء نتيجة لما تتمتَّع به السلطنة من مكانة متميزة في المحافل الدولية المختلفة، والإنجازات التي حقَّقتها في جميع المجالات؛ ومنها: المجال الصحي باعتراف المؤسسات الصحية المختلفة؛ ومنها: منظمة الصحة العالمية، وكذلك نتيجة للعلاقات الوطيدة التي تربط السلطنة بدول العالم؛ مما كان له الأثر الكبير في انتخاب الدكتور أحمد المنظري لهذا المنصب. وشكر معالي الدكتور وزير الصحة جميع الدول التي صوَّتت لصالح مرشح السلطنة في الانتخابات، وكذلك جميع من دعم هذا الترشح في السلطنة.

من جهته، أثنى الدكتور أحمد المنظري على الجهود التي بذلتها وزارة الصحة في ترشحه لهذا المنصب، مؤكدا أن هذا الفوز جاء نتيجة للسُّمعة الطيبة التي تتمتع بها السلطنة في جميع المجالات، ومنها المجال الصحي بشكل خاص.

ويَشْغَل الدكتور أحمد المنظري منصب مدير عام ضَمَان الجودة بوزارة الصحة، وقد شَغل في السابق مديرَ عام مستشفى جامعة السلطان قابوس، وعمل اختصاصيًّا أول بقسم طب الأسرة والصحة العامة.

تعليق عبر الفيس بوك