السبت, 14 ديسمبر 2019
20 °c

قمة مرتقبة بين شيبكو والشباب.. ونجوم مطعم عالحطب يلاقي "إتش 7"

5 مباريات في ختام الدور الأول لبطولة الرؤية الرمضانية لكرة القدم.. اليوم

السبت 02 يونيو 2018 06:13 م بتوقيت مسقط

RSR_3919
RSR_4103

 

الرؤية - وليد الخفيف

تصوير / راشد الكندي

تُختتم، اليوم مُنافسات، الدور الأول من بطولة الرؤية الرمضانية لكرة القدم بإقامة خمس مباريات؛ إذ يلتقي الشباب مع شيبكو، ونجوم مطعم عالحطب بالحصان الأسود للبطولة "إتش 7"، ويلتقي نجوم اللجنة العُمانية للصم بمنافسه العنان في مواجهة مهمة، ويحاول المها تحسين مركزه عندما يواجه بوكاري سويت، ويطمح مانشستر مطرح في إحياء آماله الضئيلة باللحاق بركب المتأهلين لدور الـ16، آملا الفوز على حامل لقب النسخة الماضية فريق مدرسة الموج الخاصة.

 

الشباب X شيبكو

يطمح المدرب عبد الحسيني في مواصلة الانتصارات، متطلعا في الوقت نفسه إلى أن تخدمه باقي النتائج في تصدر المجموعة الإثنية، بيد أن منافسه الذي قدم مستويات رائعة معزَّزة بهجوم شرس سيبحث هو الآخر عن نفس الهدف.

ويتساوي شيبكو والشباب في رصيد النقاط (9 نقاط)، وكان قد ضمنا التأهل مبكرا، ويبقى الصراع بينهما قائما على المراكز الأولى، لا سيما وأن المتصدر "إتش 7" ما زال متمسكا بالقمة بفضل ما يقدمه لاعبوه على أرضية الميدان.

 

نجوم مطعم عالحطب X "إتش 7"

لأداء الواجب ومن أجل ترك بصمة مميزة في البطولة، سيخوض فريق نجوم مطعم عالحطب لقاء اليوم، بعدما ودع رسميًّا السباق من دوره الأول، دون أن يشفع فوزه الكبير الذي حققه على نيو ستار الجولة الماضية، فالإدامة حَسَم القصة ونال البطاقة الرابعة التي بددت آمال نيو ستار وعالحطب. وفي المقابل، يطمح فريق "إتش 7" -أحد أهم المرشحين لنيل اللقب- إلى مواصلة انتصارته وتعزيز بقائه على القمة التي اعتلاها منذ انطلاق المسابقة، معولا على محمد مبارك ورفاقه في المضي قدما نحو اللقب.

 

اللجنة العُمانية للصم X العنان

يحتاج "العنان" نقطة التعادل فقط من أجل تأكيد تأهله للدور الثاني دون الدخول في حسابات معقدة. أما منافسه لجنة الصم، فبحاجة للفوز برصيد وافر من الأهداف للتواجد في الدور الثاني.

ويحتلُّ فريق لجنة الصم المركز الأخير في المجموعة برصيد خال من النقاط، وعليه 6 أهداف. أما العنان فجمع 3 نقاط، وعليه هدف واحد، الأمر الذي يرجح كِفة العنان بعض الشيء لاتباع اللجنة المنظمة شرط الأهداف (له وعليه)، قبل المواجهات المباشرة للتأهل للدور الثاني.

 

المها X بكاري

لم تعُد للمباراة أهمية لفريق بكاري سويت الذي ضمن صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، فالمعارج -صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط- خاض كل مبارياته، أما فريق المها منافسه في مباراة اليوم فطموحاته موجهة نحو الوصافة، غير أن ذلك يتطلب منه الفوز بأكثر من 3 أهداف.

 

مدرسة الموج × مانشستر مطرح

ضَمِن فريق مدرسة الموج -6 نقاط- الحصول على البطاقة الثالثة المؤهلة لدور الـ16، دون النظر لنتيجة مباراة اليوم، فيما ظل الصراع قائما بين مانشستر مطرح وبنك عمان العربي؛ فالأول بلا رصيد والثاني متقدم بثلاث نقاط؛ لذا فمطرح بحاجه للفوز، لا سيما وأن فارق الأهداف ترجِّح كفته، فعليه 3 أهداف. أما بنك عمان العربي، فعليه 9 أهداف.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية