ميناء صحار يزيح دوجلاس.. والبحرية يتفوق على شرطة أمن الميناء

انطلاق منافسات دور الـ8 لبطولة ميناء صحار والمنطقة الحرة.. اليوم

...
...
...

 

صحار - الرؤية

تصوير/ عبدالله البريكي

تأهَّلت فرق شركة ميناء صحار وفالي (ب) وصحار ألمنيوم وأوربك (ت) وسي.سي.جي.في (أ) وعمانتل وأوربك (ب) وكلية عمان البحرية، إلى دور الثمانية من بطولة كأس ميناء صحار والمنطقة الحرة، بعد مباريات قوية في دور الـ16.

واستطاع فريق شركة ميناء صحار -الشركة المنظمة للبطولة- الصعود لدور الثمانية بعد أن أقصى فريق شركة دوجلاس العنيد بهدفين دون رد، فمنذ الدقيقة الثانية تقدم نايف شعبان لفريق شركة ميناء صحار، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 22 من الشوط الثاني ليضرب فريقه موعدا مع دور الثمانية.

وقاد المدرب عبد الله البريكي فريق كلية عمان البحرية لدور الثمانية، بعد مباراة صعبة أمام فريق شرطة أمن الميناء؛ حيث انتهي الشوط الأول سلبيا، قبل أن يسجل مازن حسن العجمي هدف الفوز لفريق كلية عمان البحرية، ورغم فوز البحرية، إلا أن منافسه لعب مباراة كبيرة كانت محل إشادة الجمهور والجهاز الفني للفريق.

وبسهولة، استطاع فريق شركة أوربك (ت) إزاحة منافسه في دور الـ16، فريق شركة ستاينويخ، بأربعة أهداف مقابل لا شيء؛ إذ بدأ الأهداف اللاعب أسامة الشكيلي في الدقيقة 10، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 14، وبعدها بدقيقتين سجل مهند الغيلاني الهدف الثالث، واختتم سيف الرواحي الأهداف في الدقيقة 31 لينتهي اللقاء بأربعة أهداف نظيفة.

وفي مباراة الديربي التي جمعت فريقيْ شركة أوربك (ب) مع شركة أوربك (د)، كان الحماس والندية حاضرين في اللقاء الذي خرج شوطاه بالتعادل السلبي، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي طلبت ود فريق شركة أوربك (ب) بالفوز 3-2.

وبركلات الترجيح أيضا تأهل فريق صحار ألمنيوم على حساب صحار للطاقة (أ) 3/2، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي. وفرض التعادل السلبي نفسه على أحداث اللقاء الذي جمع فريق شركة عمانتل وشركة كهرباء مجان، لينفض النزاع عبر ركلات الترجيح التي منحت شركة عمانتل -الضيف الجديد على البطولة- حق العبور لدور الثمانية فيما ودع شركة كهرباء البطولة دون أن يشفع أداؤه الطيب في مواصلة المشوار نحو دور الـ8.

وفي ديربي فالي، التقي فريق شركة فالي (ب) مع فريق شركة فالي (أ)، واستطاع الأول التأهل بعد أن حقق الفوز بنتيجة 3/0، حيث استهل الأهداف خالد المقبالي في الدقيقة 18، وأضاف بدر الخزيمي الهدف الثاني في الدقيقة 25، وسجل الهدف الثالث صالح البلوشي في الدقيقة 39 ليتأهل فريق فالي (ب) إلى دور الثمانية.

 

مباريات اليوم

تُلعب اليوم مباريات دور الثمانية لبطولة كأس ميناء صحار والمنطقة الحرة؛ إذ يلتقي في المباراة الأولى شركة ميناء صحار مع فريق شركة فالي (ب)، ويلعب فريق شركة صحار ألمنيوم مع فريق شركة أوربك (ب)، ويلتقي فريق شركة سي.سي.جي.في (أ) مع فريق شركة عمانتل، وفي آخر مباراة يلتقي فريق شركة أوربك (د) مع فريق كلية عمان البحرية.

تعليق عبر الفيس بوك