"حيا للمياه" تدشن الأنشطة الرياضية الرمضانية

 

مسقط - الرؤية

انطلقت الفعاليات الرمضانية السنوية التي تنظمها اللجنة الرياضية في حيا للمياه بمشاركة موظفي الشركة وأفراد أسرهم. وتضمنت المسابقة لهذا العام عددا من الأنشطة والألعاب الرياضية مثل كرة القدم ودوري تنس الطاولة.

وقال المهندس حسين بن حسن عبد الحسين الرئيس التنفيذي لحيا للمياه أثناء تدشين البطولة الرمضانية: يأتي تنظيم الفعاليات الرمضانية لهذا العام بعد النجاح الكبير الذي تحقق خلال السنوات الماضية، والذي كان له الأثر الإيجابي في تعزيز قيم التآخي والإندماج بين موظفي الشركة في أمسيات رمضانية متميزة وشيقة جمعت بين كرة القدم وتنس الطاولة وفعاليات الثقافية.

وأشاد الرئيس التنفيذي بالجهد الكبير الذي يبذله القائمون على تنظيم الفعاليات الرمضانية، مؤكداً أن الإدارة التنفيذية للشركة لا تألُوا جُهداً في دعم المناشط الرياضية والاجتماعية بالشركة نظراً للدور الذي تلعبه في التقاء الموظفين في أمسيات ترفيهية خارج أوقات العمل.

ويشار إلى أنَّ حيا للمياه تملك ملعباً معشباً ذا أرضية متميزة بالقرب من المبنى الرئيسي للشركة، ليتدرب عليه موظفو الشركة، كما أن العديد من الجهات الحكومية والخاصة تتدرب على الملعب بالتنسيق مع حيا للمياه، وهناك تعاون بين حيا للمياه وبعض الأندية والمنتخبات المحلية للعب على ملعب الشركة. ويجري سقي الملعب بالمياه المعالجة التي تنتجها حيا للمياه.

تعليق عبر الفيس بوك