"أوريدو" تحتفل بـ"القرنقشوه" في "عمان أفينيوز مول"

 

مسقط – الرؤية

احتفلت "أوريدو" مع العائلات من جميع أنحاء مسقط بالقرنقشوه في عُمان أفينيوز مول ضمن الاحتفالات بحول منتصف شهر رمضان المبارك، حيث كانت أوريدو راعي الاتصالات الرسمي للاحتفال. وتضمنت الأمسية العديد من الأنشطة المفعمة بالمرح إلى جانب تشكيلة من الهدايا والجوائز للأطفال من جميع الأعمار.

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة في Ooredoo: نسعى دائماً إلى تقديم الدعم للمجتمعات المحلية عندما يتعلق الأمر بفعاليات المسؤولية الاجتماعية، ويسعدنا رعاية فعالية القرنقشوه لهذا العام في عُمان أفينيوز مول. ومن خلال حضور أكثر من 3000 طفل، نأمل أن نكون قد نجحنا في نشر البهجة ورسم البسمة على وجوه الأطفال والعائلات خلال هذه الاحتفالية التقليدية. وفي Ooredoo، نهدف إلى احتضان العادات المحلية وريادة التحول الرقمي لكي نمكن الأفراد من الاستمتاع بها معاً ومشاركة أجمل اللحظات والأوقات.

ويشار إلى أنّ مناسبة القرنقشوه تعد إحدى الفعاليات التي يجري الاحتفال بها في المنطقة لمكافأة الأطفال الذين ينجحون في الصيام خلال النصف الأول من شهر رمضان المبارك وتشجيعهم على مواصلة الصيام خلال النصف الثاني من الشهر الفضيل. ويقام الاحتفال بالقرنقشوه في ليلة الخامس العشر من شهر رمضان المبارك حيث يتزيّن الأطفال بأفضل الملابس ويجري إعطاؤهم الحلويات والهدايا والمال من عائلاتهم وأصدقائهم.

تعليق عبر الفيس بوك