"عمان العربي" يعزز التواصل مع ممثلي مكاتب سند

مسقط – الرؤية

نظم بنك عمان العربي فعالية في فندق سندس روتانا التقى فيها بعملائه من مكاتب سند العاملة في محافظة مسقط، وشهد اللقاء حضور أكثر من 100 ممثل من مختلف مكاتب سند التي تستخدم حاليا أجهزة نقاط البيع من بنك عمان العربي. وحظي الحضور بفرصة اللقاء بعدد من أعضاء الإدارة العليا بالبنك والتفاعل المباشر معهم والإجابة عن استفساراتهم.

وقال عيسى هاشم رئيس بوابة الدفع الإلكترونية للبنك: تربطنا علاقة وطيدة مع وزارة القوى العاملة التي تندرج تحت مظلتها مكاتب سند، ولذلك فإن العلاقة مع هذه المكاتب علاقة وثيقة منذ تأسيسها. وتعد مثل هذه الفعاليات مهمة لتقوية هذه العلاقات وإطلاع عملائنا من مكاتب سند على أحدث الابتكارات التكنولوجية والمنتجات التي نقدمها.

وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية وفيديو عن بنك عمان العربي، وقدم عيسى هاشم عرضاً مفصلاً عن مزايا البطاقة الائتمانية للشركات والتي يمكن استخدامها في مكاتب سند لتخليص كافة معاملاتها. وفتح المجال للنقاش والإجابة على استفسارات الحضور. وحضر فريق من موظفي البنك ذوي الخبرة الفعالية لتوجيه الدعم والمساندة للعملاء في حال الحاجة.

وقال أحمد بن عامر الخروصي، رئيس إدارة المناطق ودعم الفروع في البنك: توفر لنا هذه اللقاءات فرصة لنشكر فيها عملاءنا على دعمهم المستمر لنا والحصول على فهم أفضل لاحتياجاتهم ومعرفة أفضل الطرق لتلبيتها. كما توفر وسيلة لاستكشاف فرص شراكة إضافية. وقد حققت هذه الفعالية نجاحًا كبيرًا ونتطلع إلى إقامة فعاليات مشابهة في مناطق أخرى في المستقبل القريب.

وتقبل بطاقة ماستركارد الائتمانية للشركات من بنك عمان العربي في أكثر من 36 مليون موقع حول العالم، وجميع المعاملات التي تتم باستخدام البطاقة مدرجة في كشف الحساب الشهري الخاص بالشركة. والبطاقة مزودة بخاصية البوابة الإلكترونية لسهولة إدارتها وراحة الموظف.

 

تعليق عبر الفيس بوك