اختتام فعاليات سوق الوثبة الرمضاني بالمقر الرئيسي للبنك

بنك مسقط يستضيف حفل الإفطار السنوي للإعلاميين ضمن برنامج "رمضان الخير"

 

مسقط – الرؤية

نظم بنك مسقط حفل الإفطار السنوي للصحفيين والإعلاميين الذي يمثلون مختلف وسائل الإعلام بمناسبة شهر رمضان المبارك ترجمة لرؤية بنك مسقط "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم"، بحضور عبدالرزاق بن علي بن عيسى ، الرئيس التنفيذي لبنك مسقط، و عدد من مسؤولي الادارة التنفيذية بالبنك وتبادل الجميع التهاني بمناسبة الشهر الفضيل، وشكل اللقاء فرصة للإعلاميين للتواصل مع ادارة  بنك مسقط والموظفين، كما شكل اللقاء فرصة لادارة البنك للتعبير عن شكرها وتقديرها للجهود التي يبذلها الصحفيين والإعلاميين والمؤسسات الاعلامية لتوصيل الرسالة الاعلامية للمجتمع العماني وعلى تواصلهم ومتابعتهم المستمرة في تغطية الفعاليات والأنشطة التي ينظمها بنك مسقط طوال العام.

ويأتي تنظيم اللقاء السنوي مع الصحفيين والإعلاميين خلال شهر رمضان المبارك بهدف تعزيز التواصل القائم مع مختلف المؤسسات الإعلامية حيث يمثل الإعلام شريك أساسي لبنك مسقط في مسيرة النجاح والتقدم، وذلك ضمن فعاليات وأنشطة برنامج "رمضان الخير" الذي يشهد سنويا تنظيم العديد من الفعاليات المختلفة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، ومن بينها سوق الوثبة الرمضاني الذي ينظم خلال الفترة من 31 مايو وحتى 2 يونيو في المقر الرئيسي لبنك مسقط بمرتفعات المطار.

كما يحتفي بنك مسقط خلال شهر رمضان بليلة القرنقشوه من خلال تنظيم احتفالية خاصة للأطفال في ولاية الرستاق ورعاية فعالية القرنقشوه في بعض المجمعات التجارية في مسقط وبركاء. كما نظم البنك لقاءات مع الزبائن من الشركات الكبرى وزبائن الأعمال المصرفية المميزة بحضور العديد من الشخصيات والرؤساء التنفيذيين لعدد من الشركات. كذلك نظم بنك مسقط عددًا من حفلات حفلات الإفطار وفعاليات ولقاءات أخرى تهدف إلى تعزيز التواصل بين البنك وأفراد المجتمع والمسؤولين في القطاعي العام والخاص.

وتشهد فعاليات بنك مسقط حضورًا مميزا وتفاعلا وتغطية إعلامية مميزة في كافة وسائل الإعلام ويحرص البنك سنويا خلال شهر رمضان المبارك على تنويع هذه الفعاليات وتحقيق الأهداف المرجوة منها.

وقدم بنك مسقط الشكر والتقدير للإعلاميين على تلبية الدعوة والمشاركة في فعاليات برنامج "رمضان الخير" كما يفتخر البنك بالعلاقة المتميزة التي تجمع المؤسسة بكافة الصحفيين والإعلاميين وبجميع المؤسسات الإعلامية الموجودة في داخل وخارج السلطنة، حيث يعتبر بنك مسقط وسائل الإعلام المختلفة شركاء أساسيين في نجاح مسيرة البنك الهادفة للوصول إلى مختلف شرائح المجتمع العماني وتعريفهم بكل المبادرات والخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البنك.

وتعاون بنك مسقط مع وزارة التنمية الاجتماعية في توزيع الدعم على الأسر من فئة الضمان الاجتماعي ضمن برنامج "تضامن" الذي يشهد تقديم مجموعة من الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية إلى الأسر العمانية. ويساهم "تضامن" من بنك مسقط في تلبية احتياجات مجموعة من الأسر العمانية ذوي الضمان الاجتماعي من الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية الضرورية وفق التقرير الذي تم اعداده من قبل وزارة التنمية الاجتماعية عن الحالات المحتاجة للدعم.

وتتواصل فعاليات برنامج " رمضان الخير " ببنك مسقط طوال الشهر الفضيل، ومن المنتظر تنظيم عدد من الفعاليات بالمقر الرئيسي للبنك بمرتفعات المطار بمشاركة عدد من المسؤولين بالإدارة التنفيذية والموظفين من مختلف الأقسام والدوائر بالبنك. كما يحرص البنك على تنظيم حفل الإفطار للموظفين في مختلف فروع البنك المنتشرة بمحافظات السلطنة وغيرها من الفعاليات التي تؤكد ريادة وتواصل البنك مع الجميع.

 

تعليق عبر الفيس بوك