"الزبير" يدشن توسعة "وردة الوادي" في سمائل

سمائل - الرؤية

دشَّن مركزُ الزبير للمؤسسات الصغيرة التوسعة الجديدة لمؤسسة وردة الوادي الوطنية في ولاية سمائل، من خلال إنشاء قاعة عرض جديدة وتوسعة لمخزنها القائم، وإضافة بعض المعدات المستخدمة في مجال التخزين، وتعد الشركة لصاحتبها جميلة بنت حمد السيابية، ضمن المشاريع الفائزة ببرنامج الدعم المباشر للعام 2016، والمقدَّم من المركز، وتختص بتوفير الأبواب والأكسسوارات للمشاريع السكنية والتجارية.

ويأتي تدشين التوسعة الجديدة لمشروع وردة الوادي بعد الاستشارات والزيارات التي قام بها المستشارون بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة من أجل الوقوف على المشروع وتطويره لمواجهة الطلب المتنامي على منتجاتها وتوفير بيئة محفزة. وجاء تنفيذ التوسعة الجديدة بعد الفوز ببرنامج الدعم المباشر واستحقاق المنحة المالية المقدمة من المركز. وأسهم فوز جميلة السيابية بالبرنامج في تطوير المحل لتلبية احتياجات زبائنها، واشتمل التعديل الجديد على إضافة صالة تخزين بضعف المساحة التي كانت عليها من قبل، وتم تجديدها بما يتوافق مع المعايير المعتمدة في هذا المجال.

وشكرتْ جميلة السيابية مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة على دورهم الكبير في نجاح مشروعها، وقالت: استفدت من الخدمات المتنوعة التي يقدمها مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، وهذا النجاح الذي تحقق يدل على الجهد الكبير الذي يبذله المركز في دعم رواد الاعمال أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وقال عادل الحبيشي مستشار أول بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة: تماشيا مع إستراتيجية مركز الزبير في دعم أعضائه الفائزين في برنامج الدعم المباشر، دشن المركز التوسعة الجديدة لمؤسسة وردة الوادي من خلال إضافة غرفة وساحة تخزين مضاعفة مقارنة بالمساحة السابقة ومجددة بالكامل، كما تم بناء متسودع في الأرض التي تملكها.

تعليق عبر الفيس بوك