"أواصر" تحول "ضاعف سرعتك" إلى خدمة دائمة

مسقط - الرؤية

حَوَّلت "أواصر" العرضَ الترويجي "ضاعف سرعتك" إلى خدمة دائمة، بعد الإقبال الشديد على العرض الذي قدمته الشركة، مؤخرا، للمشتركين الحاليين والجدد في خدمة "أواصر فايبرنت المنزلي"؛ وذلك تأكيدا لسعيها المتواصل لتوفير حزمة متكاملة من المنتجات والخدمات عن طريق شبكة البرودباند.

وقال عصام الإسماعيلي رئيس القسم التجاري في "أواصر": نعمل في أواصر لتقديم خدمات متميزة في عالم الإنترنت لنيل رضا زبائننا، عبر سعينا المتواصل إلى طرح خدمات جديدة وباسعار مناسبة، ومن خلال تحويل العرض الذي شهد إقبالا كبيرا إلى خدمة دائمة سيتمكن المشتركون من ترقية باقتهم الحالية ومضاعفة السرعة بسهولة وبسعر مناسب.

ويمنح عرض "ضاعف سرعتك" الفرصة لكافة المشتركين في خدمة أواصر فايبرنت المنزلي لمضاعفة سرعة الإنترنت من سرعة 20 إلى سرعة 40 ميجابت في الثانية، بإضافة مبلغ 5 ريالات شهريا، ومن سرعة 50 إلى سرعة 100 ميجابت في الثانية بإضافة مبلغ 10 ريالات شهريا، ومن سرعة 150 إلى سرعة 300 ميجابت في الثانية بإضافة مبلغ 15 ريالا شهريا.

وأضاف الإسماعيلي إنَّ "العالم يعتمد بشكل كبير على استخدام شبكة الإنترنت واستخدام حزم بيانات ضخمة؛ لهذا تشكل هذا الخدمة فرصة مناسبة لعملاء أواصر للاستمتاع والاستفادة من الإنترنت لتحميل ملفات ذات أحجام كبيرة أو مشاهدة برامج عالية الجودة من دون انقطاع وبمنتهى الأريحية.

تعليق عبر الفيس بوك