امتدحوا عمل اللجنة المنظمة وأكدوا على الأجواء المثالية

الفرق المشاركة تشيد بالمستوى الفني والتنظيمي لبطولة ميناء صحار والمنطقة الحرة بختام دورها الأول

 

صحار - الرؤية

مع ختام الدور الأول من بطولة كأس ميناء صحار والمنطقة الحرة، أكَّد عددٌ من المشاركين في بطولة كأس ميناء صحار والمنطقة الحرة على نجاح البطولة تنظيميًّا وإداريًّا، واصفين المستويات الفنية للفرق المشاركة بالعالية، متوقعين منافسات أكثر حدة بدور الـ16 الذي سينطق يوم الأحد المقبل.

محمد السعيدي مدير الفريق بشركة صحار للطاقة (أ) والباطنة للطاقة (ب)، أكد أن البطولة تمضي بوتيرة جيدة من جميع النواحي، وكشف أن اللقب مقصده من البداية، مضيفا بالقول: "تحسين الصورة ومنح فرصة أكبر للشباب في المشاركة فهذه البطولة هدف أصيل. الأجواء كانت مواتية لتجمع الموظفين من مختلف الشركات. عزمنا على الاستعداد للبطولة قبل بدايتها بفترة حتى نصل بالفرق إلى الجاهزية التامة، وتكون المشاركة ليست للمشاركة فقط، وإنما للمنافسة".

وقال مدرب فريق شركة سي.سي.جي.في (أ): بدأنا في البطولة بقوة وهو ما جعلنا في الصدارة حتى نهاية الدور الأول. جمعنا 9 نقاط كاملة، وصعدنا إلى دور 16، نطمح في هذه النسخة أن نصل إلى النهائي بعد خروجنا من الدور الأول العام الماضي.

وبمعرض إجابته عن مستوى الفرق، قال: هناك فرق مستواها الفني في تصاعد مثل فريق مجمع إل.تي وفرق شركة أوربك، الذي شارك بمجموعة من الفرق صعد منها ثلاثة فرق، وهناك فرق قوية دخلت البطولة وهي في تحسن فنيا من سنة إلى أخرى، ونشكر جريدة "الرؤية" على التغطية المتميزة للبطولة."

وقال عبدالله البريكي مشرف الأنشطة الرياضية بكلية عمان البحرية ومدرب فريق الكلية: صعدنا لدور 16 كثاني المجموعة، ونفتقد هذا العام لمجموعة من اللاعبين المؤثرين أمثال اللاعب عمار السعدي الذي كان هدَّاف البطولة العام الماضي، بسبب الإصابة، إلى جانب لاعبين آخرين بسبب الدراسة. وأضاف البريكي: المستوى الفني للفريق يتطور من مباراة لأخرى. نعد العدة للدور الثاني؛ ففي هذه المباريات التي يكون فيها خروج المغلوب لابد من التركيز. فريقنا يدافع عن حقه في البطولة بعد أن أضعنا الكأس في المباراة النهائية بضربات الترجيح امام فريق شركة أوربك في النسخة الماضية.

وقال طلال بن حسن بن علي المقبالي مدرب فريق شرطة أمن ميناء صحار: نجاح البطولة وتطور مستواها الفني والتنظمي مشهود له من قبل الجميع، التحكيم نقطة مهمة أسهمت في نجاح الدور الأول، وواثق أن تستمر نجاحاتهم في الأدوار الإقصائية. وأضاف: راضٍ عن فريقي، إلا في المباراة الأخيرة، رغم الفوز فلم يظهر بالمستوى المعهود، سنستعد للمباراة القادمة، وسنصحح الأخطاء، آملين الظهور بشكل أفضل.

تعليق عبر الفيس بوك