فيربيك يكشف خطة إعداد منتخبنا الوطني لنهائيات أمم آسيا 2019

مسقط - الرؤية

كَشَف الهولندي بيم فيربيك مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، عن برنامج إعداد المنتخب لنهائيات أمم آسيا 2019، بالإمارات العربية المتحدة؛ حيث سيتضمَّن البرنامج عددًا من المعسكرات الداخلية والخارجية التي ستخللها مباريات تجريبية بقصد رفع درجة استعداد الأحمر قبيل المنافسة الآسيوية المرتقبة.

وقال فيربيك -في المؤتمر الصحفي، الذي عُقد أمس، باستاد السيب الرياضي- إنه سيسعى جاهدا للوصول بالمنتخب لأعلى مستويات الجاهزية البدينة والفنية، آملا تحقيق نتائج طيبة في الاستحقاق القاري.

وستبدأ فترة الإعداد في بداية شهر سبتمبر بمعسكر داخلي قبل التوجه للمملكة الأردنية الهاشمية لإقامة معسكر خارجي يستمر حتى 12 سبتمبر، ويتخلله مواجهة منتخب النشامى وديا بحسب ما أوضح فيربيك.

وأشار مدرب منتخبنا الوطني إلى أن الأحمر سيدخل معسكره الثاني خلال الفترة من 7 إلى 16 أكتوبر في دولة قطر الشقيقة، وسيخوض خلاله مباراتين وديتين أمام منتخب اليمن بتاريخ 14 أكتوبر، وأمام منتخب الإكوادور بتاريخ 16 على أن يدخل لاعبو منتخبنا الوطني معسكرا داخليا في مسقط 12 إلى 20 نوفمبر، ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراتين خلاله؛ الأولى أمام منتخب قيرغيزسان بتاريخ 18، والثانية سيتم تحديدها لاحقا.

وأوضح فيربيك -المتوَّج مع الأحمر بلقب "خليجي 23"- أنَّ المنتخب سيؤدي 3 مباريات ودية في شهر ديسمبر، خلال تجمعه في المعسكر الداخلي المُحدد من تاريخ 7 ولغاية 22، قبل السفر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لإقامة معسكر أخير يسبق انطلاق البطولة، وربما يلعب الفريق.

وإشار إلى أن الفريق سيلعب ودية أمام منتخب أستراليا بتاريخ 30 ديسمبر في الإمارات، وسيواجه كذلك منتخب تايلند بتاريخ 2 يناير في الإمارات.

تعليق عبر الفيس بوك