استرجاع 3% على كل عملية شراء

عروض وخصومات حصرية من بنك مسقط على البطاقات الائتمانية خلال رمضان المبارك

 

 

مسقط – الرؤية

أطلق بنك مسقط عروضا خاصة خلال شهر رمضان على كافة البطاقات الائتمانية تسمح للزبون باسترجاع نقدي بنسبة 3% على كل استخدام للدفع عن طريق البطاقات الائتمانية في محلات الهايبر ماركت ومجموعة مختارة من محلات الأزياء والملابس والمطاعم، إلى جانب خصم على مجموعة من  المطاعم المختارة خلال رمضان. وتعاقد البنك مع عدد من مطاعم السلطنة لتقديم خصومات العرض الذي يستمر حتى 24 يونيو، وسيتم استرجاع المبلغ لحساب الزبون مباشرة بعد انتهاء العرض الترويجي .

وقال أمجد اللواتي، مساعد مدير عام البطاقات والأعمال المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط: يسعدنا أن نشارك زبائننا الكرام  الاحتفال برمضان شهر عطاء من خلال تقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية. ويأتي إطلاق البنك لهذا العرض الترويجي الجديد على البطاقات الائتمانية احتفاءً بهذه المناسبة التي تشهد ارتفاعاً في نسب التسوق وشراء المستلزمات الخاصة برمضان وعيد الفطر، وكذلك لتقديم الشكر والتقدير لكافة الزبائن ومكافأتهم  لاستخدامهم بطاقات البنك خلال تسوقهم أو إنجاز معاملاتهم المختلفة.

وأضاف اللواتي أنَّ الفترة الماضية شهدت إقبالاً جيدًا من جانب الزبائن على استخدام البطاقات البنكية المُختلفة من خلال التسوق أو  الشراء عبر الإنترنت وإنجاز مختلف المعاملات، وتحظى بطاقات بنك مسقط بثقة الجمهور في إنجاز معاملاتهم داخل وخارج السلطنة.

وأوضح أمجد اللواتي أنَّ العرض يأتي ضمن إستراتيجية بنك مسقط في مجال تقديم عروض خاصة لزبائن ومستخدمي بطاقات بنك مسقط الائتمانية التي تقدم لهم قيمة مضافة، مع الحرص على إطلاق مثل هذه العروض الترويجية بشكل متواصل لتعزيز الدفع الإلكتروني، وقد سبق وقدم البنك عروضًا ترويجية بداية العام الجاري بالتعاون مع عدد من المؤسسات والشركات وغيرها من العروض الناجحة.

ويحرص بنك مسقط على تقديم مختلف الخدمات والمنتجات والتسهيلات المصرفية التي تلبي احتياجات الزبائن بسلاسة وتسهم في تحقيق أحلامهم وطموحاتهم، وعلى مدار السنوات الماضية حقق البنك العديد من الإنجازات والتقدم في هذا المجال وأطلق العديد من المبادرات المختلفة التي ساهمت في تنمية وتطوير الأعمال في مختلف المجالات والقطاعات، خاصة في مجال تطوير الخدمات والأعمال المصرفية الإلكترونية بالسلطنة والتي يوليها البنك اهتمامًا كبيرًا بهدف مواكبة التطورات في هذا الجانب والمساهمة مع الحكومة في تحقيق مفهوم الحكومة الإلكترونية.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك