صدمة للمنتخب المصري قبل انطلاق المونديال

كشف طبيب نادي ليفربول الانجليزي لكرة القدم، ان نجمه المصري المصاب محمد صلاح قد يغيب لما بين "ثلاثة وأربعة أسابيع"، ما قد يهدد بشكل جدي مشاركته مع الفراعنة في كأس العالم.

وتعرض صلاح (25 عاما) لإصابة خطيرة في الكتف الأيسر خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد الاسباني (1-3) السبت، ما أثار مخاوف من غيابه عن منتخب بلاده في مونديال روسيا (14 يونيو و15 يوليو).

وأكد اللاعب الأحد انه واثق من امكانية التحاقه بالمنتخب المصري.

ونقلت صحيفة "ماركا" الاسبانية عن المعالج الفيزيائي روبن بونس لفريق ليفربول ان صلاح سيحتاج الى ما بين "ثلاثة وأربعة أسابيع" للتعافي.

أضاف معالج النادي الانجليزي ان صلاح، هداف الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم وأفضل لاعب فيه، "حزين جراء ما جرى الا انه مركز تماما على التعافي وتبيان متى في امكانه ان يكون جاهزا".

أضاف "بالمبدأ ستكون (الفترة) بين ثلاثة وأربعة أسابيع، الا اننا سنحاول ان نقلص هذه المواعيد، هذا هو الهدف الكبير".

وأوقعت قرعة المونديال مصر في المجموعة الأولى مع روسيا المضيفة والأوروغواي والسعودية. ويخوض المنتخب المصري مباراته الأولى في 15 يونيو، والأخيرة في الدور الأول في 25 منه.

ويعول المصريون بشكل كبير على صلاح لقيادة منتخب بلاده في المشاركة الثالثة له في تاريخه في كأس العالم، والأولى منذ 1990.

أضاف "بقينا في الملعب (الأولمبي في كييف) حتى استراحة ما بين الشوطين. كنت منهارا، وحاولت ان أعكس الهدوء. قلت له انه ليس في امكاننا القيام بشيء وعليه ألا يقلق كثيرا. كان وقت البحث عن حلول وليس الأسف لأن الأمور لم تسر على ما يرام".

تعليق عبر الفيس بوك