السبت, 23 فبراير 2019
16 °c

مباراة تمثيلية بين ريهام عبد الغفور وحنان مطاوع في "الرحلة"

الثلاثاء 29 مايو 2018 04:45 م بتوقيت مسقط

مباراة تمثيلية بين ريهام عبد الغفور وحنان مطاوع في "الرحلة"

 

 

يشهد مسلسل الرحلة، الذي يعرض حاليا على شاشة dmc، ويحظى بنسب مشاهدة كبيرة، مباراة تمثيلية، بين النجمتين ريهام عبد الغفور، وحنان مطاوع، وتقدم كل منهن شخصية جديدة.

كما يقدم النجم السوري، باسل الخياط، شخصية مميزة، ومختلفة جذبت آراء النقاد ورواد التواصل الاجتماعي.

وتقدم ريهام عبد الغفور، شخصية رانيا، ضمن أحداث المسلسل، ونجحت في اتقان الشخصية بدرجة كبيرة من النضج الفني، حيث استطاعت أن تلفت الانتباه بالشكل الجديد الذي ظهرت عليه في المسلسل، ونجحت فى جذب الجمهور لشخصية رانيا، التى ظلت حبيسة منزلها لمدة 6 سنوات، خاصة بعد أدائها المتميز.

ريهام عبد الغفور، قدمت أقوى أدوارها هذا العام بمسلسل الرحلة، فضلا عن الخبرة التي تتمتع بها في الدراما التليفزيونية، لاسيما أنّ الشخصية التي تلعبها تحتاج إلى بذل مجهود كبير، مما جعلها تركز على أدق التفاصيل مع مخرج العمل حسام علي.

أمّا الفنانة حنان مطاوع، فتلعب دور كريمة، وهي امرأة تمتلك أتيليه، وتسافر للعديد من الدول لإقامة حفلات عروض الأزياء، وتكتشف بمحض الصدفة أنّها مريضة بالسرطان، وتوجه رسالة لكل من حولها بهدوئها وأدائها المميز اللافت للنظر.

الرحلة بطولة باسل الخياط، وريهام عبد الغفور، وليد فواز، وحنان مطاوع، ومي سليم، وإيهاب فهمي، وأميرة العايدي، وثراء جبيل، ومحمود حجازي، وإسلام جمال، ومحمد مهران، وآخرين، قصة نور شيشكلى، وسيناريو وحوار عمرو الدالي، وأحمد وائل، وإخراج حسام علي.