"جينسيس إسينتيا" تتألق في مهرجان كان بأناقة لا مثيل لها

مسقط - الرؤية

قدَّمت علامة السيارة الفاخرة جينسيس مؤخراً سيارة "إسينتيا" الكهربائية بالكامل والأداء العالي في حفل "سي. سي" لكتاب مهرجان "كان" خلال أسبوع مهرجان كان السينمائي الحادي والسبعين.

وكان هذا أول ظهور علني لطراز إسينتيا منذ عرضها العالمي الأول في معرض نيويورك الدولي للسيارات في شهر مارس الماضي. وقال مانفريد فيتزجيرالد المدير العالمي لعلامة جينسيس التجارية: "سعداء للغاية لنكون جزءا من هذا الاحتفال مع كتاب الموضة سي آر هنا في هذه المناسبة الخاصة". "من المثير جدًا تقديم إسينتيا هنا في مدينة كان لمجموعة عالمية متميزة من الضيوف، وعرض رؤيتنا حول التنقل في المستقبل". ومن بين مئات المشاهير والمؤثرين الحاضرين في مهرجان الفيلم الذي يستمر لمدة 12 يومًا، كانت إسينتيا تعتبر مركزًا في هذا الحدث الحصري.

وقال فلاديمير ريستوين رويتفيلد رئيس كتاب الموضة سي ار "يشرفنا أن نحضر هدية إسينتيا الجديدة من جينسيس، والتي تشترك في العديد من نفس مبادئ سي ار في التصميم والفخامة والتألق".

وتعد إسينتيا أول مفهوم لسيارة البطارية الكهربائية من علامة جينسيس. وتتميز بقطعة أحادية من ألياف الكربون خفيفة الوزن، ومحرّك كهربائي متعدد المحركات، وتصميمات داخلية متخصصة. تعتبر دراسة التصميم الأولية للعلامة التجارية لسيارة جي تي حقيقية، مما يمثل تحديًا للوضع الراهن باعتباره المظهر النهائي لتصميم و تكوين جينسيس. كسيارة رياضية مثيرة مصممة لمواجهة تعقيدات اسلوب الحياة العصرية، تقدم إسينتيا النقاء والوضوح والجمال.

تعليق عبر الفيس بوك