الفيصل الزُبير يستكمل حصد النقاط في موناكو

مسقط - الرؤية

استطاع الفيصل الزُبير حصد النقاط للسباق الثاني على التوالي ضمن بطولة بورشه سوبر كاب العالمية إذ أنهى الجولة الثانية من موسم 2018 على حلبة موناكو العريقة في المركز11.

بدأت منافسات الجولة الثانية من حلبة مونتي كارلو يوم الخميس 24 مايو مع التجارب الحرّة التي امتدت على مدار 45 دقيقة، وتمكّن الزُبير خلال هذه الحصة من إحراز المركز العاشر. وفي صباح اليوم التالي، أقيمت التجارب التأهيلية حيث أحرز الزُبير المركز 12. واستطاع الفيصل المحافظة على مركزه الـ 12 على الانطلاقة إذ كان أمامه 16 لفة بغاية الأهمية.

وعاد الزُبير في محاولات جديدة لتجاوز السائق الفرنسي أمامه فلوريان لاتوري ولكنه توجّب عليه المحافظة على مركزه حيث عبر خطّ النهاية بفارق 0.3 ثانية عنه. وأنهى الزُبير سباقه في المركز 11 نتيجة تعرض أحد السائقين أمامه لعقوبة بسبب انطلاقته المتسرعة، حيث حصد 5 نقاط مهمة في رصيده في البطولة.

وقال الفيصل: "إنها نتيجة جيدة. من الصعب للغاية التجاوز في موناكو تحت ظروف طبيعية. أنهيت السباق في المركز 11. واستعد لمشاركتي المقبلة على حلبة ريد بُل رينج في النمسا ضمن بطولة كأس بورشة كاريرا الألمانية. وستأخذ بطولة بورشه سوبر كاب العالمية استراحة لأكثر من شهر قبل إقامة الجولة الثالثة من المنافسة على حلبة ريد بُل رينغ النمساوية في الأوّل من شهر يوليو المقبل.

ومن أجل الاستعداد جيداً لهذه الجولة سيشارك الزُبير في بطولة بورشه كاريرا كاب الألمانية التي ستقام على نفس الحلبة يومي 9 و10 يونيو المقبل.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك